برشلونة يكشف طبيعة إصابة بيدري

المستقلة/- أعلن نادي برشلونة عن التشخيص الطبي لإصابة لاعبه الشاب بيدري جونزاليس بعد الفوز الثمين على إشبيلية بهدفين نظيفين في الجولة الـ25 بالدوري الإسباني.

وبحسب البيان الطبي الرسمي لبرشلونة، فإن بيدري يعاني من إصابة عضلية في أسفل ساقه اليسرى، وسيجري الأحد فحوصات جديدة لمعرفة المدى الدقيق للإصابة.

وعلى الرغم من عدم إعلان برشلونة مدة غياب بيدري، فإن صحيفة ‘‘أس‘‘ الإسبانية تشير إلى أن مثل هذه الإصابة ستجبر اللاعب الشاب للغياب بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، ليتأكد غيابه عن مباراة إياب نصف نهائي كأس الملك يوم الأربعاء ضد إشبيلية وكذلك مباراة الإياب في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان في 10 مارس.

وبالمثل، سيغيب بيدري أيضا على الأقل في مباراتين بالدوري الإسباني، ضد أوساسونا وهويسكا، وقد يعود للظهور مجددا ضد ريال سوسيداد في الليجا في 21 مارس/آذار.

وبالتالي، ينضم بيدري لقائمة مصابي برشلونة التي تشمل أنسو فاتي وفيليب كوتينيو وميراليم بيانيتش، في حين لم يعلن النادي الكاتالوني بعد ما إذا كان رونالد أراوخو متاحًا لمباراة إشبيلية بعد إصابته مساء اليوم.

وسيلتقي برشلونة ضد إشبيلية يوم الأربعاء المقبل في ملعب كامب نو في إياب الدور نصف النهائي بكأس ملك إسبانيا، وسيحتاج البارسا للفوز 3-0 إذا أراد الوصول إلى نهائي البطولة نظرا لخسارته ذهابا 2-0 في رامون سانشيز بيزاخون.

التعليقات مغلقة.