بالفيديو عضو سابق بالقاعدة يكشف تفاصيل مهمة لما يجري في المنطقة ويؤكد . داعش صناعة امريكية

المستقلة / متابعة /- فجر المسؤول السابق في تنظيم القاعدة والخبير في الجماعات الاسلامية الشيخ نبيل نعيم مفاجأت من العيار الثقيل خلال حديث جريء  فضح فيه ما يجري بالمنطقة  ودور دول بعينها في نشأة وتدريب تنظيم داعش متهما الاردن بانها الدولة التي تدرب فيها التنظيم على يد قوات المارينز الامريكي  ثم  جرى تسريبها الى سوريا حيث فشلت فاتجهت الى العراق لقتل السنة والشيعة على حد سواء.

واضاف نعيم ان الجهاد في القاعدة انحرف عن مساره وتحول الى اراقة دم المسلمين والتنكيل بهم وحاد بمساره من دول الغرب الى الدول العربية ليباع ويشترى واصبح التنظيم يتبنى الفكر التكفيري وتم استبعاد اصحاب الفكر الاسلامي الجهادي الصحيح. واكد المجاهد السابق ان تنظيم داعش صناعة امريكية مشيرا ان ابو بكر البغدادي كان مسجونا في السجون الامريكية في العراق وتم اخراجه وانفاق  اكثر من 30 مليون لتكوين هذا التنظيم وعمل معسكرات للمجموعات الارهابية.. متسائلا لماذا لم يقتل داعش اي امريكي رغم انتشارهم ولم تقطع راس اي فرد منهم كما ان اكثر من 1500 داعشي يعالجون الان في المستشفيات تل ابيب.

واضاف ان داعش تنفذ الاجندة الامريكية في تفتيت الدول العربية لحماية اسرائيل وخلق الفتنة في الدول عبر اتباع طريقة جنكيز خان بحرق المدن وقتل الانسان والحيوان وخلق الرعب في المناطق المجاورة لدفعهم الى الفرار وترك جميع ممتلكاتهم ومن ثم تتم السيطرة عليهم بالقوة والتنكيل.

كما تحدث الشيخ نعيم عن الدعم الامريكي في الحرب على سوريا ومحاولة جر ايران الى حرب تضعفها وعن الخطر الذي يهدد السعودية والمنطقة بشكل عام.

[media url=”http://www.youtube.com/watch?v=NEuJ5v3AbJg#t=169″ width=”600″ height=”400″]

اترك رد