العبادي يؤكد تحرير قاعدة القيارة بالكامل

(المستقلة)…  أعلن رئيس مجلس الوزراء العراقي حيدر العبادي تحرير قاعدة القيارة جنوب الموصل بالكامل ودعا أهالي نينوى لالتهيؤ لتحرير مدنهم .

وذكر بيان لمكتب العبادي وتلقته (المستقلة) اليوم السبت إن “رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي أعلن تحرير قاعدة القيارة في الموصل والتي تعد قاعدة مهمة لتحرير الموصل”، مبينا أن “العبادي بارك خلال لقائه بأبطال جهاز مكافحة الإرهاب للشعب العراقي هذا الانتصار”.

وأضاف أن ” العبادي دعا أهالي نينوى للتهيؤ لتحرير مدنهم”، متعهدا “بالقضاء على داعش في الموصل مثلما تم القضاء على الدواعش في الفلوجة وهربوا كالجرذان في الصحراء”.

وقال رئيس الوزراء إن “قواتنا تلاحق الدواعش بدون ضجيج إعلامي”، مؤكدا أن “الأيام الماضية شهدت تخطيط وقتال وتحرير، وتقدم لـ 100 كيلو متر”.

وعد العبادي ذلك “انتقاما مهما من العصابات الإرهابية، التي سنسحقها ونطهر جميع أراضينا قريبا جدا إن شاء الله”، مهددا “بالقضاء على الدواعش وأذنابهم ومن يساندهم ويروج لهم ومن يحاول المتاجرة بدماء العراقيين واستغلالها”.

وأكد رئيس مجلس الوزراء أن “السلاح مكانه في جبهات القتال وليس في بغداد”، مشددا بالقول إن “قواتنا البطلة مستمرة بتحرير الأراضي ومن نصر إلى نصر إن شاء الله”. (النهاية)

اترك رد