الصدر من التحرير :صوتكم يجب ان يعلو على صوت كل فاسد والعبادي على المحك بعد انتفاضة الشعب

شدد زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، الجمعة، على أن يعلو صوت الشعب على صوت “كل فاسد وكل داعشي بغيض”، فيما اعتبر صوت المتظاهرين بأنه صوت الشعب الثائر وصوت الفقراء والمطالبين بالاصلاح ، فيما اعتبر أن رئيس الحكومة حيدر العبادي قد أصبح على المحك بعد انتفاضة الشعب، فيما شدد على ضرورة التزامه بالإصلاح الجذري وليس الترقيعي.

وقال الصدر خلال كلمته التي ألقاها بساحة التحرير وسط بغداد بين جموع المتظاهرين وتابعتها (المستقلة) اليوم الجمعة إن “صوتكم هو صوت الحق وصوت الشعب الثائر وصوت الفقراء وصوت والشهداء والسجناء والمظلومين”، مشددا أنه “لابد ان يعلو هذا الصوت على صوت كل فاسد وكل محتل وداعشي بغيض”.

وأضاف الصدر أن “صوتكم هو الوطن والمواطن وصوت الأقليات والأغلبية وصوت الشيعة المظلومة وصوت كل طالب للإصلاح، وهو صوت المقاومة والجهاد والجيش الباسل والأجهزة الأمنية والحشد البطل”.

وقال الصدر  “اليوم رئيس الحكومة على المحك لاسيما بعد ان انتفض الشعب”، لافتا الى أن “الشعب انتفض وما زال منتفضا وسيبقى منتفضا وسيستمر على هذه الانتفاضة”.

وأوضح الصدر أنه “بعد ان مكنا رئيس الحكومة من الإصلاحات كوانا، واليوم هو ملزم بالإصلاح الجذري لا الترقيعي”، مشددا باللهجة العراقية، “بعد ما تعبر علينا”.

وانطلقت اليوم الجمعة التظاهرة المليونية التي دعا لها زعيم التيار الصدر مقتدى الصدر، للمطالبة بالإصلاح وطرد الفاسدين من الحكومة، وفيما تخطت أعداد المتظاهرين النصف مليون متظاهر .(النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد