التفاصيل الكاملة لواقعة “الممثل السكران” التى أثارت جدلاً في مصر

المستقلة/ شهد الوسط الفني المصري خلال الساعات القليلة الماضية، أزمة كبيرة بعد تعدى الفنان المصري باسم سمرة على زملائه الفنانين أثناء التحضير لفيلم “الديك العياط” وكان في حالة عدم اتزان، و بدأ الفنان شرب “الحشيش” في المكان، وتحول الأمر لمشادات بينه وبين الحراس المتواجدين، حيث أنه كان في حالة هستيرية ومرعبة لكل الحاضرين.

وكشفت تفاصيل الواقعة الفنانة المصرية رحاب الجمل ، في منشورا لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الممثل السكران.. لما تبقي سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك.. أنت بقي تعتبر أن ده حق مكتسب”.

وتابعت رحاب: “بعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب، ويكبر للناس اللي تدخلت في الموضوع ويسامحك بردو تعتبره حق مكتسب”.

وأضافت: “لكن تدخل بالأمس بروفة فيلم وأنت سكران وعايز كمان تلف حشيش ولما نعترض، تشتم وتهين زمايلك وتغلط وتتلفظ بأقذر وأسفل الشتائم قدام الأغراب في مكان عام ويخرجوك من المكان بالأمن والجاردات وفضايح”.

واختتمت المنشور قائلة: “ديه ما تتسامحش عليها لازم تتعاقب وبالقانون لان ده قلة ادب وقلة مهنية والمرادي البلاغ للنائب العام علشان ارفع الحرج عن اي زميل او زميلة في طلب المشاركة في البلاغ او الشهادة يكفي تفريغ الكاميرات.

وتواصلت نقابة المهن التمثيلية المصرية سريعًا مع الفنانة رحاب الجمل، لتحذف المنشور التي كتبته، وبالفعل استبدلته بمنشور آخر توجه فيه الشكر لنقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي.

وكتبت في المنشور الجديد: “كل الشكر والتقدير لنقابتي نقابة المهن التمثيلية شكرا دكتور اشرف ذكي لاهتمامك ولحرصك علي مصلحة الفن والفنانين، ولعمل اللازم والتحقيق في واقعة امس من مشادة واساءة زميل لي ولزملائي، وانا اثق في نقابتي انها ستتخذ الازم وتحويل الموضوع للتحقيق”.

من جانبه علق الفنان باسم”سمرة”، على الأزمة المثارة ، عبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”، حيث نشر صورة له وعلّق: “الكلام مش بفلوس يا جملاوي”.

التعليقات مغلقة.