التطبيعية تؤكد ثقتها في كاتانيتش

المستقلة/- أكد إياد بنيان، رئيس الهيئة التطبيعية في الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الجمعة، أن ثقته كبيرة في السلوفيني سيرتشكو كاتانيتش، مدرب المنتخب العراقي، لقيادة أسود الرافدين إلى المرحلة النهائية من التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023.

وقال بنيان في تصريحات صحفية: “وضع المنتخب جيد، وثقتنا كبيرة في كاتانيتش للوصول إلى المرحلة النهائية من التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023”.

وأردف رئيس الهيئة التطبيعية في الاتحاد العراقي لكرة القدم: “معسكر المنتخب في البصرة يسير بخطوات جيدة، ونطمح أن تكون الفائدة كبيرة بداية من مباراة الغد أمام النيبال الودية”.

وشدد: “انسحاب كوريا الشمالية لا أعتقد أن سيؤثر بشكل كبير على مجموعتنا، ومع ذلك الجهاز الفني على علم بكل التفاصيل، ومنتخبنا جاهز بشكل كبير لقطع بطاقة المرور للمرحلة النهاية من التصفيات”.

وأتم: “المنتخب سيغادر مطلع شهر يونيو / حزيران المقبل إلى البحرين، بعد ختام معسكره في البصرة، وسيعلن المدرب القائمة النهائية للمنتخب المغادرة إلى البحرين بعد مباراة النيبال الودية”.

يشار إلى أن منتخب العراق بقيادة السلوفيني سيرتشكو كاتانيتش، يتصدر المجموعة الثالثة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023.

التعليقات مغلقة.