الإعلامى شريف مدكور يتقدم ببلاغ ضد متابع.. لهذا السبب

المستقلة/ منى شعلان/ أعلن الإعلامي المصرى شريف مدكور، تقديمه بلاغا ضد أحد متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وذلك بعد قيام ذلك الشخص بسب وقذف مدكور بألفاظ خارجة من خلال إرسال رسالة له على تطبيق ماسنجر للمحادثات.

ونشر مدكور صورة من المحادثة التى أرسلت له ، وعلق عليها قائلا: “للأسف لازم أعمل كده علشان كل واحد يخليه في نفسه ويحترم نفسه، شكرا أستاذ جورج”.

ومن جانبه كتب جورج فريد المحامي الخاص بالإعلامى المصرى، عبر حسابه بموقع فيسبوك قائلًا: “تواصل معي الإعلامي المحترم شريف مدكور وأخبرني إن صاحب هذا الأكونت قام بسب وقذفه عن طريق رسائل الماسنجر، وبصفتي المستشار القانوني للإعلامي شريف مدكور قمنا على الفور بتقديم بلاغ والسير في الإجراءات القانونية نحو صاحب هذا الأكونت”.

وأضاف: “وعلشان هو هيشوف البوست ده أحب أعرفه اننا توصلنا إليه، هو اسمه عادل ومقيم في منطقه البدرشين وكمان آخر رقمين في موبايله 83، ومن المنتظر تحديد أقرب جلسه لتقديم الأخ عادل للمحاكمة التي تصل إلى الحبس وغرامة عشان تحرم يا عادل تدخل تشتم في الناس المحترمة”.

يذكر أن شريف مدكور واجه عدد من أصحاب الرسائل المسيئة وحرص على كشفهم أمام متابعيه، إلا أن تلك هي المرة الأولى التي يتخذ فيها مقدم البرامج تلك الخطوة، وتفضيل اللجوء إلى الطرق القانونية، لوضع حد للرسائل المسيئة.

التعليقات مغلقة.