إعلامية شهيرة تروي تفاصيل استئصالها ورم من حنجرتها

المستقلة/ منى شعلان/ أعلنت الإعلامية التونسية فى قناة العربية ريم بوقمرة ، عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر ، عن خضوعها لعمل جراحى ، من أجل استئصال ورم حميد من حنجرتها ، وإنها ستضطر للصمت عن الحديث لمدة أسبوع، قبل أن تعود تدريجيا للعمل.

وروت ريم ، ماحدث لها فى منشورا ، كتبت خلاله :” يوما ما نستيقظ على وجع في الحنجرة أكثر حدة من قبل،اعتقدته التهاب ،أخذت ما تيسّر من المشروبات و ما اعتقدت انه يساعدني على تجاوز الألم…زاد الألم وساء الصوت في الحياة وعلى الشاشة .

وأضافت:” راجعت الطبيب ، أخذت المزيد من الدواء ولا شيء تحسّن،وبعد كشف بالمنظار اتضح أنه ورم حميد بالحنجرة، كلمة “حميد ” لم أسمعها في الأول،كلمة “ورم” بشعة غطت على أيّ تعبير للتوضيح أو التفسير أو المواساة.

وتابعت:” اليوم الحمد لله أجريت العملية الجراحية ،تم استئصال الكويرة الصغيرة وبعدها صمت لأسبوع ثمّ تدريجيا عودة للعمل.. في أقرب وقت بإذن الله ، شكرا لكل من سأل”.

وريم بوقمرة مذيعة أخبار تونسية من مواليد سوسة، درست القانون والعلوم السياسية في جامعة تونس المنار، وبدأت العمل في قناة 21 التونسية وبعدها في قناة حنبعل وتلفزيون قطر قبل الانتقال إلى قناة العربية.

وتقيم الإعلامية التونسية مع زوجها زياد الشتيوي في العاصمة الفرنسية باريس.

التعليقات مغلقة.