آمال ماهر تتعرض لهجوم كبير على السوشيال ميديا بطرق غير شرعية

المستقلة/- منى شعلان/ أعلنت المطربة المصرية آمال ماهر، عن تعرضها لهجوم كبير من أجل سرقة حساباتها الشخصية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وموقعها الإلكتروني، مشيرةً إلى أنها ستتخذ جميع الإجراءات القانونية ضدهم.

وكتبت آمال عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر قائلةً:” حاليًا كل حساباتي الرسمية على السوشيال ميديا تتعرض لهجوم كبير بطرق غير شرعية وكذلك موقعي الرسمي بغرض إغلاق الموقع الرسمي وكل حساباتي ويتم الآن اتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد كل من يقوم بهذا”.

وتفاجأ الجمهور منذ عدة أشهر أيضًا بإغلاق القناة الرسمية للفنانة آمال ماهر، على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، دون تنويه منها على حساباتها بمواقع السوشيال ميديا.

ولم تتضح الأسباب التي أدت لغلق القناة حتى هذه اللحظة، كما لم يعلق متابعو آمال ماهر على هذا الأمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن آمال ماهر أطلقت مؤخرا موقعا إخباريا لها يضم جميع أخبارها وأحدث أغانيها، وموعد حفلاتها التي ستقدمها خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة آمال ماهر، الأغنية الرسمية لمسلسل “ليه لأ” وهي من كلمات نادر عبدالله وألحان وتوزيع خالد عز، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا.

 

التعليقات مغلقة.