
هوشيار عبدالله : اصبت بخيبة امل من اداء وزير المالية
المستقلة /- انتقد النائب هوشيار عبدالله أداء وزير المالية في مواجهة الأزمة الاقتصادية الراهنة ، مشددا ، أصبت بخيبة أمل عندما جاءت حلوله عقيمة تقتصر على الاقتراض”.
وقال في تغريدة نشرها على موقع تويتر، ان :” الحلول التي قدمها وزير المالية هي: الإقتراض، والاقتراض، ثم الاقتراض، أي تدمير اقتصاد العراق في الحاضر والمستقبل “.
وأضاف عبدالله:” كان عندي أمل بخبرة د. علي علاوي في تجاوز الأزمة الاقتصادية الراهنة، لكني أصبت بخيبة أمل عندما جاءت حلوله عقيمة تقتصر على الاقتراض”.
الحلول التي قدمها وزير المالية هي: الإقتراض، والاقتراض، ثم الاقتراض!
أي تدمير اقتصاد #العراق في الحاضر والمستقبل!
كان عندي أمل بخبرة د. #علي_علاوي في تجاوز الأزمة الاقتصادية الراهنة، لكني أصبت بخيبة أمل عندما جاءت حلوله عقيمة تقتصر على الاقتراض!— Hoshyar Abdullah. هوشیار عبدالله (@Hoshyarabdullah) October 6, 2020





