الرقابة النيابية تتحرك لضرب الفساد في وزارة النفط

​المستقلة /-علي النصر الله /… التقى النائب عن محافظة كربلاء المقدسة حامد الموسوي، بنائب رئيس الوزراء وزير النفط باسم العبادي، لبحث تعزيز التنسيق الرقابي بين السلطتين التشريعية والتنفيذية “.

​وأعرب الموسوي عن شكره للاستجابة السريعة من الوزير”.

وقال الموسوي في تصريح صحفي ل (المستقلة) عقب اللقاء، اليوم السبت، أثمر “اللقاء عن تفاهمات لفتح ملفات فساد ضخمة، أبرزها ملف الإجازات الممنوحة لمعامل وهمية دون وجه حق، وتخصيص مشتقات نفطية نفط أسود وغاز سائل لها “.

وأشار الى أن” هذه التجاوزات تكبد خزينة الدولة خسائر تُقدّر بمئات الملايين من الدولارات سنوياً”.

زر الذهاب إلى الأعلى