​البرلمان العراقي يستنفر جهوده لدعم كربلاء في الاستعداد للزيارة الأربعينية

​المستقلة /- علي النصر الله /… عقدت رئاسة مجلس النواب واللجنة النيابية المختصة لمتابعة الزيارات المليونية برئاسة النائب الأول عدنان فيحان الدليمي ، اليوم السبت ، اجتماعاً رفيع المستوى مع محافظ كربلاء نصيف جاسم الخطابي وبحضور أعضاء من مجلس المحافظة، لغرض وضع اللمسات الاستعدادية لزيارة أربعينية الإمام الحسين (ع) بعد إنتهاء زيارة عاشوراء “.

​وقال الدليمي في تصريح صحفي لـ(المستقلة) شهد” الاجتماع مراجعة شاملة لملفات الأمن، والنقل، والصحة، والماء، مع التركيز على معالجة ملف الكهرباء الحرج “.

وتعهدت الرئاسة واللجنة النيابية بالتحرك العاجل لتأمين التخصيصات المالية اللازمة للمشاريع الاستراتيجية والبنى التحتية في المحافظة، بما يضمن انسيابية عالية واستيعاباً ناجحاً للزيارات المليونية المقبلة”.

زر الذهاب إلى الأعلى