أحلام تكشف تفاصيل ألبومها الجديد.. ومتابعة تحذرها من المجاملات

المستقلة/ منى شعلان/ كشفت الفنانة الإماراتية أحلام ، لجمهورها تفاصيل ألبومها الجديد ، التى تستعد لطرحه قريبا ، وذلك عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة تويتر.

وكتبت أحلام قائلة :” مع اني حريصه على تقديم الجديد والافضل لكم ، واذا حبيت اتكلم عن ألبومي فهو جاهز بنسبه ٧٠بالميه ينقصه تركيب صوتي والمكس وبعدها الماستر وبعدها اعلن عن موعد نزول الالبوم اما بالنسبه لعمل سنجل فهو مش في حساباتي ابداً لاني مركزه في ألبومي اكثر وممكن لو عندي عمل جاهز افاجئكم فيه كسنجل.

وأضافت :” أتمنى من الجميع ان لا يخمن الأغاني والشعراء والملحنين من نفسه عندما يكون الالبوم جاهز واخترت كل اغانيه النهائيه انا فقط الوحيده من ستعلن عن كل تفاصيل الالبوم ، ومعلومه مهمه كل الفنانين يختارون اكثر من عشرين او ثلاثين ويمكن اربعين عمل وبعدها تتم تصفيه الاغاني النهائيه.

وتابعت :” لذا ارجوا عدم تداول اي شي بخصوص الالبوم منعاً للاحراج مع الشعراء والملحنين وبالنهايه مقدره محبتكم وحرصكم بس الشي الوحيد اللي اقدر اقوله لكم ومتاكده منه ان ألبومي البوم من الطراز الرفيع والرفيع جداً لانه يحمل اسماء شعراء وملحنين كبار ومخضرمين واغاني تليق بهم وبجمهوري شكراً لكم.

وأطلقت أحلام ، هاشتاج ، ألبوم أحلام ، من أجل الرد على تساؤلات متابعيها ، وسأله متابع قائلا :” ألبوم_أحلام طريقه تنزيل الأغاني كلهم بنفس اليوم ام في خطه ؟

لتجيب :” نعم في يوم واحد فقط مثل ما تعودنا لكي لا يفقد الالبوم بريقه.

وسألت متابعة أخري قائلة :” شوفي احنا انتظرنا ومستعدين ننتظر اكثر بس اوعدينا هالالبوم يوم غير والاغاني كلها تكون بدون اي مجاملات وتليق بيك أولًا وبالانتظار اللي انتظرناه ، لترد عليها الفنانة :” من متى تعرفين اني اجامل في شغلي.

وعن مشاركة زوجها مبارك الهاجري ، فى تصوير فيديو كليب ، كما تردد ، أكدت الفنانة الإماراتية أن هذا الأمر غير صحيح.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.