وزير المالية يبحث تطوير العمل المصرفي وحماية أملاك الدولة في كربلاء

​المستقلة /-علي النصر الله /… عقد وزير المالية فالح ساري، اليوم الأربعاء، اجتماعاً موسعاً في محافظة كربلاء المقدسة، ضمّ مدراء وفروع المصارف الحكومية ودائرة عقارات الدولة، بحضور المحافظ نصيف الخطابي، ومعاون المحافظ للشؤون المالية والإدارية طه الزبيدي.

​وقال الخطابي في تصريح صحفي لـ (المستقلة) عقب الاجتماع، جرى خلال الاجتماع استعراض ومناقشة آليات العمل المصرفي وأبرز التحديات التي تواجه القطاع المالي في المحافظة “.

وأضاف كما” بحثنا، سبل تعزيز التنسيق المشترك بين المصارف والمؤسسات الحكومية بما يضمن الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة “.

​من جانبه، شدد وزير المالية على” ضرورة تبسيط الإجراءات وتقديم أفضل التسهيلات للمواطنين لتسريع المعاملات المصرفية “، مؤكداً في الوقت ذاته على” الأهمية القصوى للحفاظ على أملاك الدولة وتكثيف الجهود لمنع أي تجاوزات عليها “.

زر الذهاب إلى الأعلى