
مشعان الجبوري يعلن اصابته بـ فايروس كورونا
المستقلة / متابعة /- أعلن مشعان الجبوري، اليوم السبت، إصابته بفيروس كورونا ، مؤكدا ان الفيروس قد نجح في التسلل إلى جسدي رغم التحصينات التي أحطت نفسي بها .
وكتب الجبوري على حسابه في تويتر: “أظهرت نتائج ثلاث مسحات في ثلاثة مختبرات رصينة أنني مصاب بكورونا”.
وأضاف: “وبذلك يكون الفيروس قد نجح في التسلل إلى جسدي رغم التحصينات التي أحطت نفسي بها”.
اظهرت نتائج 3 مسحات ب3 مختبرات رصينة انني مصاب بالكورونا
وبذلك يكون الفايروس قد نجح في التسلل الى جسدي رغم التحصينات التي احطت نفسي بها !؟
ساتصدى له متسلحاً بكل ما وفره الطب من ادوية وايماني كبير باني ساهزمه— مشعان الجبوري (@mashanaljabouri) September 26, 2020





