يونس السفاح قد يُوقف محلل قناة الكأس مدى الحياة..!

بغداد (إيبا)…سيكون محلل برنامج المجلس بقناة الكأس القطرية ووكيل اللاعبين خالد السلمان معرضاً للإيقاف عن عمله كوكيل لاعبين مدى الحياة بعد التصريح الذي أدلى به خلال الأسبوع الماضي للقناة التي يعمل بها .

 والذي أكد خلاله على أنه كان الوسيط في انتقال مهاجم الوكرة يونس محمود إلى السد ، رغم إيقافه من قبل الاتحاد القطري لمدة عام .

وسيكون الشطب من سجلات الاتحاد القطري هو العقاب المنتظر توقيعه على السلمان حال التأكد من دوره الفعلي في انتقال السفاح إلى السد بحسب المادة 22 من لائحة الانضباط ، والتي تنص ” أنه في حال عدم التزام اللاعب أو أعضاء الجهازين الإداري أو الفني أو أي شخص باللوائح والتعاميم والقرارات الصادرة عن الاتحاد القطري لكرة القدم أو إدارة دوري نجوم قطر يعاقب بلفت نظر أو الإنذار أو الغرامة المالية ، أو الإيقاف عن اللعب في عدد من المباريات أو لفترة محددة ، أو الإيقاف من مزاولة نشاطه لفترة محددة ، أو الشطب من سجلات الاتحاد القطري لكرة القدم نهائياً ” .

وسيكون المخرج الوحيد للسلمان من تلك القضية الشائكة هو إثبات عدم اشتراكه في تلك الصفقة ، ولن يكون هذا بالأمر الصعب خاصةً وأن هناك العديد من وكلاء اللاعبين الموقوفين الذين يعملون من الباطن أي دون توقيع عقد رسمي مع لاعبيهم كي لا تلاحقهم العقوبة ، وإن سيبقى تصريحه في قناة الكأس هو الإدانة الثابتة له . (النهاية)

اترك رد