هوشيار عبدالله : البعض مشغولون بالمحاصصة والبلد يشهد حمامات دم

(المستقلة)..انتقد النائب هوشيار عبدالله النفس التحاصصي الذي تم من خلاله التصويت على رئيس وأعضاء مجلس الخدمة الاتحادي، مبيناً ان الاصلاحات التي باشر بها مجلس النواب إذا كانت تعد إنجازاً فهي تحسب للشعب المنتفض وليس للمجلس.

وقال عبد الله:” للأسف الشديد، تم بنفس الاسلوب التحاصصي التصویت علی رئيس وأعضاء مجلس الخدمة الاتحادي، وكأن المحاصصة مرض مزمن لايمكن شفاء المتحاصصين منه، بل حتى في هذه الظروف التي تشهد حمامات دم في الشوارع نراهم مشغولين بالمحاصصة! وكما يقول المثل: عرب وين وطمبورة وين!! ” .

واشار الى :” ان المحاصصة هذه المرة ليست مكوناتیة بل حزبویة وشخصیة “.

وأوضح عبدالله :” ان کل الخطوات الاصلاحیة الیوم لیست انجازا للبرلمان، فإذا كانت تعد إنجازاً فهو یعود للشعب المنتفض ولدماء الشهداء، وکل هذە الخطوات جاءت متأخرة ولكن في کل الاحوال وجودها أفضل من عدمە، ومقارنة بوضع العراق المأساوي هي اصلاحات بسيطة “.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.