نقل سونغول أودين للمستشفى لتدهور حالتها الصحية بعد إصابته بكورونا

المستقلة/ منى شعلان/ أعلنت وسائل اعلام تركية، نقل النجمة سونغول أودين المعروفة في الوطن العربي باسم “نور”، نسبة إلى المسلسل التركي الذي حمل نفس الاسم ، إلى المستشفى لتدهور حالتها الصحية بعد اصابتها بفيروس كورونا المعروف المستجد “كوفيد – 19″.

وأعربت سونغول عن استيائها من انتشار الفيروس في الجائحة الأولى، بسبب تأجيل عرض مسرحيتها، متمنيةً زوال تلك الفترة على الفور، حتى تعود إلى روتين حياتها اليومية.

وتستعد النجمة التركية الشهيرة، لعرض مسلسلها الجديد “السيد شرف” فى الأيام المقبلة، كما تنشغل حالياً بتصوير فيلمها الجديد (أحبني كثيراً)، الذي سيُعرض لاحقا على إحدى المنصات الإلكترونية، ويتحدث عن قصة عاطفية مؤثرة.

ويضم العمل نفس فريق إنتاج الفيلم التركي الشهير “معجزة زنزانة رقم 7″، إلى جانب نفس المخرج والكاتب التركي محمد ادا أوزتكين.

على صعيد آخر، كانت سونغول احتفلت مؤخراً بعيد ميلاد زوجها رجل الأعمال أرمان بيشيكجي، إذ نشرت عدة صور لها برفقته على حسابها على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، ووجهت رسالة رومانسية له.

وكانت أودان احتفلت​ بزواجها من بيشيكجي في عرس بسيط أقيم بمنزل عائلة أرمان في بشيكتاش، الصيف الماضي، واقتصر الحضور على أفراد العائلة والأصدقاء المقربين، مع اتخاذ كل الإجراءات الوقائية، للحد من انتشار فيروس كورونا.

وتم تتويج قصة الحب التي جمعت سونغول وبيشيكجي بالزواج، بعد تجربة مريرة مرت بها النجمة الشهيرة، والتي كشفت عنها فى تصريحات سابقة لها، حيث قالت إن طليقها كانبرك أوجوسو كان يضربها، ويعاملها معاملة سيئة، مشيرة إلى أنها كانت تمثل على المحيطين بها أنها كانت سعيدة آنذاك، لكن الواقع كان عكس ذلك.

وعُرفت سونغول بالمسلسل التركي “نور”، فهو يعد من أوائل المسلسلات التركية التي عُرضت في مصر والوطن العربي، واستطاعت أن تحقق انتشارًا كبيرًا، ومن ثم توسعت شهرتها من خلال مسلسل “نساء حائرات”.

وظهرت سونغول كضيفة شرف في مسلسل “تحت الأرض” الذي عُرض عام 2013، ولعب بطولته الفنان أمير كرارة، وضم العديد من الفنانين منهم دينا الشربيني، أحمد صلاح حسني، إنجي المقدم، رشا مهدي، محمد سليمان، صفاء جلال، محمد ممدوح، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج حاتم علي.

التعليقات مغلقة.