نداء شرارة تختتم عام 2020 بحفل غنائي أون لاين

المستقلة/ منى شعلان/ تستعد المطربة الأردنية نداء شرارة ، لإحياء حفلًا غنائيًا على طريقة “الأون لاين” ضمن احتفالات رأس السنة، وذلك يوم الخميس الموافق 31 ديسمبر عبر تطبيق “لايفات”.

ونشرت نداء صورة بوستر الحفلة، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات “إنستغرام”، وعلقت قائلة: “حبايبي رح اكون معاكم يوم الخميس31/12 بحفل اون لاين الساعة 8 مساءًا، على تطبيق لايفات..رح نغني كل الاغاني اللي بتحبوها..حملوا التطبيق واحضروا الحفل مباشرة”.

وكانت قد وجهت شرارة ، رسالة إلى جمهورها إحتفالا بإتمام عامها الـ28 ، قبل أيام قليلة من استقبال العام الجديد 2021 ، وذلك عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام ، قائلة:” بعد يومين عيد ميلادي او بالاحرى بعد يوم من تاريخ هذا اليوم ٢٩/١٢ وعلشان ما حدا يسألني قديش بصير عمري رح اطبق ٢٨ وبعرف اني مبينه اكبر خليني اختصر عليكم تعليقاتكم.

وتابعت:”لأول مره بحس أني مو حابه هذا اليوم لأن اخوي مش معي، هاي السنة أقسى سنة مرت علي بتاريخ عمري كله فيها الفقد فارقت قطعة من روحي سنة فيها كتير اشياء بتوجع القلب”.

وأضافت:“سنة اكتشفت فيها الناس اللي حواليه وشفت قديش في أشخاص بشعين بدون سبب، واكتشفت انو العطاء مستحيل يحول شخص سيئ لشخص منيح، سنة غربلت كتير عالم بحياتنا كل حدا مقرب مني بيعرف كيف مرقت هالسنة عليه، وقديش حاولت اضل قوية، ولكن بالرغم من كل هالأشياء بضل في تفاصيل بتبعث فينا الأمل وبضل الرضا بكل شي ربنا كتبه اكبر من اي حزن بالقلب”.

واختتمت:“الحمدلله على كل شي شكرآ لأهلي، شكرا للأصدقاء اللي كانوا معي بظروفي الصعبة وضلوا ثابتين بالقلب، شكرآ للأشخاص اللي التقيت فيهم ومنحوني أمل ونور لقلبي، شكرآ للإيجابيين بحياتنا، وشكرا الكم لمحبتكم ومتابعتكم الدائمة ودعمكم وتقديركم ومساندتكم لي، إن شاء الله كل أيامكم خير ومحبة والسنة القادمه تكون سنة خير على الكل يارب”.

يذكرأن الفنانة نداء شرارة فقدت شقيقها الأصغر في شهر يناير الماضي وقد أعربت عن صدمتها الكبيرة لرحيله بعمر مبكر جراء حادث أليم ، مشيرة إلى أن شقيقها كان يستعد لحفل خطوبته في نفس الشهر الذي رحل فيه، الأمر الذي ضاعف من حزنها عليه.

اقرأ المزيد

التعليقات مغلقة.