نجم بايرن ميونخ متهم بالقتل

المستقلة/- كشفت تقارير صحفية ألمانية أن الادعاء العام في مدينة ميونخ فتح تحقيقا رسميا مع جيروم بواتينج مدافع بايرن ميونخ بعد أيام من الوفاة الغامضة لصديقته السابقة.

وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية أن التحقيق مع بواتينج يأتي للاشتباه في اعتدائه عمدا على صديقته الراحلة كاسيا لينهارت.

وأظهر تشريح جثة لينهارت معطيات جديدة بخصوص إصابة في إحدى أذنيها كانت تعرضت لها في الثالث من أكتوبر/تشرين الأول عام 2019، حيث فُتحت تحقيقات بشأنها في العشرين من ديسمبر/كانون الأول من العام ذاته، لكن تم حفظ الملف بشكل مؤقت في شهر يونيو/حزيران 2020.

لكن المعطيات الجديدة التي أتى بها التشريح جعل الادعاء العام في ميونخ يستأنف التحقيقات مع نجم الفريق البافاري.

وفي تصريح لصحيفة بيلد قالت رئيسة الادعاء العام أني لايدينج استأنفنا التحقيقات في العاشر من فبراير/شباط الجاري لأننا تلقينا معلومات جديدة في إطار التحقيق في وفاة كاسيا لينهارت التي وقعت في برلين، ما يمكن أن يعطي مؤشرات على احتمال استمرار التحقيقات مع بواتنيج، والتي لم تنتهِ بعد.

وعثرت الشرطة الألمانية يوم 10 فبراير/شباط الجاري على عارضة الأزياء كاسيا لينهاردت الصديقة السابقة لمدافع بايرن ميونخ جيروم بواتينج ميتة في شقتها بالعاصمة برلين.

وذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن الشرطة لم تتعامل في البداية مع الوفاة على أن ورائها شبهة جريمة.

وجاءت وفاة كاسيا بعد أسبوع واحد فقط من انفصالهما بحسب ما أكده بواتينج في وقت سابق عبر حسابه على إنستجرام.

وغادر بواتيج معسكر الفريق في قطر حيث كان يشارك في كأس العالم للأندية عائدا إلى ألمانيا، وذلك قبل يوم واحد من النهائي الذي حسمه العملاق البافاري بالفوز على تيجريس المكسيكي.

ويحيط وفاة كاسيا الكثير من الغموض خاصة وأن علاقتها مع بواتينج واجهت الكثير من المشاكل والتي وصلت إلى حد اتهامات بالخيانة والابتزاز، قبل أن يعلن بواتينج قبل أسبوع انفصاله عن صديقته.

التعليقات مغلقة.