مي العيدان توضح حقيقة إساءتها للعراقيات.. وعلي يوسف يهاجمها

المستقلة/ منى شعلان/ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، تعليقاً منسوب للإعلامية مي العيدان، تسئ من خلاله للعراقيات وتسب المطرب العراقي علي يوسف بألفاظ خارجة.

ومن جانبها أكدت مي العيدان أن هذه الرسالة تم تزويرها باستخدام برنامج الفوتوشوب ، وقامت بإعادة نشرها عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام “، وعلقت:” أقسم بالله ثلاث بكتابه تعالى وبحق شفاعة نبي الكريم يوم الملقى العظيم وبرحمة امي بقبرها ان هذا التعليق مزور فوتوشوب”.

وأضافت:”أنا ما أحلف كل هذه الأقسام كذبا و لا خوفا أنا ما أخاف إلا من ربي هذا زوره مجهول أصلا أنا ما أرد على الخاص واللي يبي يصدق يصدق و اللي مايبي يصدق كيفه بعد غير الله وكتابه ورسولي ورحمة أمي الغالية شنو بعدهم من قسم”.

من ناحية أخرى اتهم المطرب العراقي علي يوسف، الإعلامية مي العيدان بزرع الفتن بين الشعبين الكويتي والعراقي، مطالبا الجهات الكويتية المختصة بأخذ إجراءات ضدها.

وقال يوسف عبر خاصية “الاستوري” بحسابه على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام: “اطالب الجهات المعنية في دولة الكويت الحبيبة وشعب الكويت المحترم والاعلام الكويتي العزيز بأتخاذ اجراء فوري بحق المدعوة ( مي العيدان) الزرع البلبه والفتنه بين الشعبين الشقيقين والأسفاف والاهانة للعراق وجيشه وشعبه من منشورات تحريضية الغرض زرع الفتنه”.

وأضاف:”واطالب الحكومة العراقية والاعلام العراقي من اعلاميين وفنانين بوقفه ضد من ينشر الفتنه بين الشعبين ورد الاعتبار من المدعوه علما أن المدعوه لا تمثل الكويت والشعب الكويتي المحترم بكلامها المسيء للعراق وشعبه”.

 

 

 

التعليقات مغلقة.