مي العيدان تهاجم علي يوسف وزوجته وتؤكد زواجه من هند البلوشي

المستقلة/ منى شعلان/ نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات إنستغرام ، محادثة كتابية جرت بينها وبين السيدة زهراء البصري زوجة الفنان العراقي علي يوسف، عبر تطبيق إنستغرام.

حيث طلبت زوجة علي يوسف، من العيدان ، مسح صورة قديمة لها قد نشرتها الإعلامية الكويتية عبر حسابها بموقع إنستغرام، ظهرت من خلالها بدون غطاء رأس، الأمر الذي أغضب زهراء ، لأنها مرتدية الحجاب في الوقت الحالى، لتستجيب العيدان لطلبها وتقوم بمسح الصورة.

وعبر المحادثة سألت مي العيدان، زوجة علي يوسف، عن زواجه من الفنانة الكويتية هند البلوشي، لتؤكد أن زوجها سوف يوضح حقيقة زواجه قريباً ، مشيرة إلى أنه تعرض للظلم على حد قولها.

ومن جانبها فتحت مي العيدان النار على الفنان العراقي علي يوسف وزوجته زهراء البصري ، بسبب عدم توضيحهما حتى الآن حقيقة زواجه من هند البلوشي، فى حين أن العيدان تؤكد زواج علي يوسف من هند البلوشي وبعقد رسمي تم تحريره في تركيا.

وكتبت العيدان فى تعليقها على المحادثة التى جمعتها بزوجة الفنان العراقي علي يوسف قائلة:” الكلام اللي يجمد على الشارب.. أنا اسكت اسكت و استر و اطوف لكن ما بيدي وايد وإذا غيري يلفق محادثة انا اطلع الصج اللي يقول لي خفتي ومسحتي صورتة زوجته لا حبايبي ماخفت وهذي المحادثه تثبت اني مسحتها لانها المراءه محجبه وبالصوره طالعه بشعرها واللي يقول اهو مايبي يطلع معاي لا حبايبي اصلا انا ما طلبت انه يطلع معاي بالبرنامج وهذا كلام زوجته قالت قريب بيطلع هو ويتكلم.

وتابعت العيدان حديثها عن زواج علي يوسف من هند البلوشي ، قائلة: مع اني واثقه انه ماراح يطلع ويتكلم لان كلام هند صحيح اهو بنسبة مليون بالميه و انا ادري اصلا انه متزوجها بعقد رسمي يا اما بدوله قريبه من تركيا او اذا كان العقد تركي فهو عقد شرعي و لكن غير موثق و العقد الغير موثق عقد صحيح ميه بالميه لكن غير متوثق من تركيا لان فيها قانون مايوثقون العقد الا يجيب ورقه تثبت من السفاره العراقيه انك غير متزوج من اخرى و انا كنت ابيها اطلع الوثيقه عشان اتحطه في عيونه وعيون مرته.

واستكلمت:” مرته لا تطلع تلفِق انه مسلسل اَي مسلسل اَي بطيخ خلكم واضحين انت مصور معاها فيديو بتركيا تصوير احترافي وأهلك معاك خلكم واضحين انت وزوجتك انت كنت ساكت ولا طالع لك حس لما كنت أطري جمال بنتك و زوجتك لكن لما تغزلت بجمال هند ببوست واحد قلبتوا الدنيا اعترف ان انت وزوجتك كنتوا تبوني أسب هند و انا رفضت ، ليش اسبها بنت ديرتي حتى لو مالي علاقه معاها وحتى لو ما اتفق معاها .

وأضافت :”و اللي يقول لي مي انتي ما اتعرفينه لا حبايبي اعرفه من ٢٠١٧ وخلني ساكته لا اتخليني وتجبرني انشر مسجاتك برقم التيلفون عاد هذي حقيقه مو تلفيق وتزوير مثل البوست اللي زورته و كنت ذابح نفسك وكنت تبيني اقول لأم عثمان فجر السعيد ادخلك الكويت و نسوي لقاءات لما كنت في لبنان لكن الحاحك شككني في نواياك وعرفت انك انسان لا عدل ولا سيده اشوف لما ملاك سبت العراقيين انت العراقي الوحيد اللي طلع مدحها في لقاء تلفزيوني وانا للعلم ب ٢٠١٧ كنت متزوجه و اللي يدخل ويقول تتزوجين عراقي حبايبي و النعم في الرجل العراقي فقط الشريف العفيف يشرف اَي احد وانا عندي عمه كانت متزوجه عراقي الله يرحمه وعندي عّم كان متزوج عراقيه الله يرحمها لكن انا وحده كل أزواجي كويتيين وما ارتاح اتزوج الا كويتي لو كان شحات و لا عامل مجاري انا الله خالفني جذيه الكويتي لو نار وغيره جنه راح ارمي نفسي بالنار وخل تحرقني.

واختتمت :” احترم نفسك و لا تلعب لعبه اكبر منك مقهور شايل بقلبك ان ٢٠١٧ و ٢٠١٨ و لا عبرتك ما اطالع انا يهال وحق اللي مايعرفني انا كل ازواجي اكبر مني مع اطالع اطفال ، خاف الله في الناس لا باجرالله يطلع حوبة الناس اللي قاعد تظلمهم في هالياهل اللي مالها ذنب الله يعرف يعور عبده”.

 

 

التعليقات مغلقة.