موعد مباراة العراق واليمن والقنوات الرياضية الناقلة والتشكيلة المتوقعة

المستقلة / تعرف على موعد مباراة العراق ضد اليمن في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة خليجي 24، والتشكيل المتوقع لكلا الفريقين وما هي القنوات الناقلة .

القنوات الناقلة لمباراة العراق واليمن :

المباراة

الملعب

الموعد

الحكم

القناة الناقلة

العراق – اليمن ستاد عبد الله بن خليفة الإثنين 2 ديسمبر 2019،
5 ربيع الآخر 1441،
17:30 بتوقيت العراق واليمن
لم يحدد بعد KSA SPORTS HD
beIN SPOTS HD
قنوات الكأس
KTV SPORTS HD
Oman SPORTS HD
Bahrain SPORTS HD
Iraq SPORTS

HD

المنتخب العراق : 

حقق منتخب العراق فوزًا مقنعًا على نظيره الإماراتي بهدفين نظيفين، ليواصل بذلك انطلاقته الكبيرة في بطولة كأس الخليج في نسختها الرابعة والعشرين والمقامة فعالياتها في دولة قطر.

أسود الرافدين ضمنوا بذلك التواجد في الدور نصف النهائي، ولكن يتبقى مواجهة سهلة نسبيًا لهم في دور المجموعات، عندما يلتقون بمنتخب اليمن.

المنتخب اليمني : 

اليمن تلقى هزيمتين حتى الآن وقد خسر فرصة الوصول إلى نصف النهائي، وكانت الهزيمة من قطر هي الأكبر، إذ هُزِم بستة أهداف نظيفة.

مباراة قد تكون بمثابة تحصيل حاصل بين الفريقين، ولكن يتوقع فيها الإثارة والندية خصوصًا بعد ما قدمه منتخب العراق من أداء مميز حتى الآن في البطولة.

تشكيلة المنتخب العراقي والغيابات : 

لن يفتقد المنتخب العراقي أي لاعب للإصابة أو الإيقاف في مباراته ضد المنتخب اليمني ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الخليج 24، وسيكون الفريق كمل العدد وعينه على الفوز لمواصلة التألق والأداء المميز قبل نصف النهائي.

يدخل كاتانيتش مدرب أسود الرافدين بنفس التشكيل المعتاد للمنتخب وهو (3-4-2-1)، وسيدفع بكل من سعد ناطق، أحمد إبراهيم وريبين سولاقا في قلب الدفاع، بينما سيقود هجوم منتخب العراق اللاعب مهند علي وخلفه كلٌا من أحمد ياسين، همام طارق وحسين السعيدي.

طريقة اللعب المتوقعة :

| 3-4-2-1

محمد حميد فرحان
سعد ناطق – ريبين سولاقا – أحمد إبراهيم
علي عدنان – أمجد عطوان – صفاء عبد الله – علاء مهاوي
بشار رسن – همام طارق
مهند علي

تشكيلة المنتخب اليمني والغيابات : 

لن يفتقد منتخب اليمن أي من لاعبيه في المباراة القادمة ضد الإمارات بسبب الإصابة أو الإيقاف، ومن المتوقع أن تكون جميع العناصر متاحة أمام المدرب الوطني اليمني.

لن يغير سامي الناش طريقته المعتادة، حيث سيبدأ بسالم سعيد في حراسة المرمى وسيعتمد على 4-1-3-2 كرسم خططي يميل به إلى الهجوم كعادته.

طريقة اللعب المتوقعة :

| 4-1-3-2
سالم سعيد
مفيد جمال – أحمد الصادق – مدير الرداعي – محمد فؤاد عمر
أحمد عبد الحكيم السروري
عبد الواسع المطري – عماد منصور – ناصر الغواشي
عمر آل ضاحي – محسن قراوي

اترك رد