منتخب الشباب يتعادل ودياً مع ايران استعداداً لكأس آسيا

(المستقلة)..قال امين سر الاتحاد العراقي لكرة القدم صباح رضا ان منتخب الشباب تعادل مع نظيره الإيراني (1- 1) في مباراة ودية استعداداً  لتصفيات كاس آسيا للشباب تحت 18 عاماً .

واضاف رضا في تصريح صحفي ” ان منتخب الشباب دخل معسكراً تدريبياً من بداية الاسبوع الحالي في ايران ، ويستمر لغاية 31 آب / اغسطس الحالي ، باشراف الملاك التدريبي المؤلف من المدرب عباس عطية ، والمساعد قصي هاشم ، وحامد كاظم مدرباً لحراس المرمى ، وان مباراته التجريبية الأولى التي لعبها أمام ايران انتهت بالتعادل بهدف  لكل منهما ، وقدم الفريقان خلال المباراة مستوى فني جيد “.

واشار الى ” ان المنتخب الشبابي يلاقي نظيره الإيراني يوم غد الخميس في ثاني مبارياته التجريبية في ايران ، استعداداً للتصفيات الاسيوية التي ستجري في طاجيكستان للفترة من 28 ايلول / سبتمبر ولغاية 2 تشرين الاول / اكتوبر المقبلين بمشاركة منتخبات البحرين ، والمالديف ، وطاجيكستان والعراق ، ويتأهل منها فريق واحد للنهائيات التي ستجري في البحرين 2016 “.

يذكر ان منتخب شباب العراق لكرة القدم سبق وان احرز لقب كأس آسيا لخمس مرات في اعوام 1975 ، و1977 ، و1978 ، 1988 ، و2000 ، واحرز المركز الرابع في مونديال الشباب في تركيا 2013 ..(النهاية)

اترك رد