مفاجأة بشأن إهانة محمد رمضان للفنانة سميرة عبد العزيز

المستقلة/- منى شعلان/ حسمت الفنانة المصرية سميرة عبد العزيز الجدل المثار حول إهانة مواطنها الفنان محمد رمضان لها ، وذلك بعد رفضها تجسيد والدته في أحد الأعمال، خاصةً بعد نفي رمضان إساءته لها.

وفجرت مفاجأة قائلة : “هذا الحوار منذ عامين وليس وليد اللحظة، وأنا لا اتبلى على أحد، لكني لا أفهم في وسائل التواصل الاجتماعي، وهناك شخص منذ عامين، أرسل لي رسائل منسوبة لصفحة من صفحاته، قد تكون لمعجب من معجبيه”.

وأضافت أنها سامحته “طالما طلع وضح، وأنا مش بزعل من أى حد، ومش زعلانة منه، الموضوع به سوء تفاهم، وأنا مش ضد شخصه، لكن ضد أعماله، ومعرفهوش على المستوى الشخصي، لكني مسمحاه علشان أنا أم المصريين كلهم، ولما بقابل حد في الشارع بعتبره ابني وبقوله يا ابني”.

وكشفت الفنانة سميرة عبد العزيز، خلال تصريحات صحفية مُؤخرًا تعرضها للإهانة، من الفنان محمد رمضان بعد رفضها دور والدته في أحد الأعمال الفنية التي قام ببطولته، قائلة: “فضحني لما رفضت أعمل أمه، وفيه ناس شتموني وأنا ماتكلمتش، لكن هو قل أدبه وقال لي يا شحاتة أنا باخد 20 مليون وإنتي بتاخدي 20 ألف جنيه”.

ورد رمضان على هذه التصريحات من خلال فيديو له، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مؤكدًا أنه لم يصدر منه هذا الفعل وأن ما صرحت به سميرة عبد العزيز غير صحيح.

وقال رمضان في الفيديو: “حقّ الرد في قصة الأستاذة سميرة عبد العزيز، الكلام اللي قالته الأستاذة لم يحدث على الإطلاق، عمري في حياتي ما كلمت حد أكبر مني بالطريقة دي، إني أكلمها في أجرها كام وإنها شحاتة وإن ضفر أمي برقبتها ده عمره ما يحصل”.

وتابع: “أكثر شيء أسعدني إني من قبل ما أنشر فيديو وأوضح الأمر جمهوري ما صدقش ما قيل، ده توضيح ومنتظر رأيكم في أغنية ثابت موجودة على يوتيوب وكل المنصات السمعية، ثقة في الله نجاح، وربنا يكفينا شر كل حاجة وحشة”

واعتذر الدكتور أشرف زكي، في وقت سابق، للفنانة سميرة عبد العزيز عن الإهانة التي تعرضت لها من قبل الفنان محمد رمضان، وقال: إنه ومجلس نقابة المهن التمثيلية يتقدمون بالاعتذار للفنانة الكبيرة سميرة عبد العزيز عن ما حدث معها، مضيفًا: “إحنا طبعًا لسة عارفين باللي حصل لأنها لم تعلن ذلك من قبل”.

وشدد نقيب الممثلين في بيان صحفي، على أن هذا الموقف لن يمر مرور الكرام، مشيرًا إلى أن مجلس إدارة النقابة وجموع الفنانين المصريين في حالة انزعاج تام من هذا الخبر، الذي يمس رمزًا كبيرًا من رموز الفن في مصر والوطن العربي وهي الفنانة سميرة عبد العزيز.

 

 

التعليقات مغلقة.