مجلس الديوانية يعين محافظا بالوكالة ويلغي قرار اعفاء رئيسه

(المستقلة)..صوت مجلس محافظة الديوانية في جلسة طارئة على تكليف النائب الاول عن كتلة الاحرار حسين الموسوي محافظاً للديوانية .

وقال ( المركز الاعلامي للهيئة السياسية للتيار الصدري ) ” ان مجلس محافظة الديوانية عقد جلسةً طارئةً بحضور (15) عضواً من كتل الاحرار والقانون والدعوة تنظيم الداخل وآخرين مستقلين ” ، مبيناً ” انها شهدت اتخاذ مجموعة من القرارات المهمة ، تماشياً مع حركة الاصلاحات الجارية في عموم محافظات البلاد ” .

وأوضح المراسل ” ان المجتمعين قرروا في الجلسة التصويت على اقالة المحافظ المستقيل عمار المدني من منصبه ، وتكليف النائب الاول عن كتلة الاحرار حسين الموسوي محافظاً بالوكالة ، لحين انتخاب محافظ جديد خلال سبعة ايام ” ، لافتاً الى انه ” تم تشكيل لجنة خماسية برئاسة عضو كتلة الاحرار حيدر الشمري لاستقبال طلبات المرشحين لشغل منصب المحافظ “.

وأشار الى ” ان الجلسة شهدت ايضاً التصويت على الغاء قرار مجلس المحافظة السابق القاضي باقالة رئيس المجلس جبير الجبوري واعادته الى منصبه رئيساً للمجلس من جديد ، اضافة الى اقالة نائب رئيس المجلس كاظم عبادي من منصبه وانتخاب حيدر الشمري نائباً جديداً لرئيس مجلس محافظة الديوانية ” .

واضافً ” ان الجلسة شهدت التصويت على الغاء منصب امين سر المجلس ، وانهاء تكليف رئيس هيئة استثمار الديوانية فراس الحسيني وتعيين نائبه حيدر الياسري بدلاً عنه ” .

 

اترك رد