ما هي الأندية القادرة على ضم هالاند؟

المستقلة/- اشتعل الصراع بين عمالقة أوروبا، من أجل الحصول على خدمات النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني من أجل الحصول على خدماته في الصيف المقبل.

وقد لفت هالاند الأنظار إليه خلال الفترة الماضية، بعد الأداء المميز الذي قدمه رفقة بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا.

وحسب ما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن هناك 10 أندية من عمالقة أوروبا تسعى للحصول على خدمات هالاند في الصيف المقبل.

النادي الأول هو ريال مدريد الإسباني الذي يأمل في الحصول على خدماته الصيف المقبل، وقد وضع الميرنجي خطته وهي الإبقاء على خدمات أوديجارد، المعار حاليا إلى آرسنال ، نظرا لصداقته الوثيقة مع هالاند ،وهو أمر قد يكون حاسما في اتخاذ المهاجم قراره.

أما النادي الثاني فهو برشلونة على الرغم من من الديون الضخمة وسط مخاوف الإفلاس، إلى جانب رغبتهم في منع ميسي من المغادرة، إلا أن تصريحات المرشحين لرئاسة النادي قد أكدت قدرتهم على ضم صفقات كبرى.

ليفربول هو النادي الثالث الذي يرغب في الحصول على خدمات هالاند معتمدين على علاقة يورجن كلوب المدير الفني للفريق مع بوروسيا دورتموند وسيكون واثقا من أنه يستطيع التحدث مع رؤسائه القدامى لإبرام صفقة إذا كان هالاند حريصا على الانتقال إلى آنفيلد.

بينما يأتي تشيلسي ضمن قائمة الأندية الراغبة في الحصول على خدمات اللاعب النرويجي، معتمدين على ثروة أبراموفيتش الذي يمكنه بسهولة تحمل تكلفة المهاجم عندما يتعين على الأندية الكبرى الأخرى أن تحذر من الإنفاق المفرط مع تضرر الموارد المالية بشدة من جائحة فيروس كورونا.

إنتر ميلان، الذي في ضم اللاعب من أجل إنهاء هيمنة يوفنتوس والفوز بلقب الدوري خاصة في ظل اهتمام برشلونة بالحصول على خدمات لوتارو مارتينيز – إلى جانب اهتمام مانشستر سيتي.

بايرن ميونخ الذي يأمل في ضم اللاعب ليضمن بديلا جيدا على نفس المستوى لصالح البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي سبق وضمه العملاق البافاري من صفوف بوروسيا دورتموند

كما أن يوفنتوس يرغب أيضا في الحصول على خدمات هالاند من أجل إيجاد بديل البرتغالي كريستيانو رونالدو من أجل تدعيم صفوفه بشكل أقوى.

فيما انضم باريس سان جيرمان الفرنسي إلى الأندية التي تصارع على ضم النرويجي، أملا في تحقيق حلم جمع ثلاثية هالاند يحيط بها نيمار وكيليان مبابي.

مانشستر سيتي يأمل في ضم نجم بوروسيا دورتموند خاصة في ظل اقتراب رحيل سيرجيو أجويرو، كما أبدى النادي الإنجليزي استعداده لدفع 100 مليون جنيه إسترليني لشراء هالاند هذا الصيف.

مانشستر يونايتد الذي يستغل قيادة أولي جونار سولشاير السابقة لهالاند من أجل حسم الاتفاق مع اللاعب لتدعيم صفوف الفريق الأحمر.

التعليقات مغلقة.