ماذا أهدى مبارك الهاجري زوجته أحلام في عيد ميلادها؟

المستقلة/ منى شعلان/ حرص مبارك الهاجري، على تهنئة زوجته الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، بمناسبة عيد ميلادها ، وذلك عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

ونشر الهاجري، أغنية “لا بارك الله في الغياب”، أحدث أغنيات الملكة أحلام التي طرحتها مؤخراً في ألبومها الأخير وحققت نجاحاً كبيراً ، وعلق قائلاً:”كل عام وأنتي الحب في يوم الحب وكل عام وأنتي النجاح في يوم النجاح، وكل عام وأنتي السعادة يا عمري، وأهديك هذه الأغنية التي تعبر عن مشاعري”.

من جانبها علقت أحلام على رسالة زوجها قائلة :”يا عمري وروحي أنت حبيبي والله لا يفرقنا والعمر كله مع بعض ويحمي لنا عيالنا وحبايبنا يارب، وفعلا أغنية لا بارك الله في الغياب أهديها بس لك”.

يشار أن الفنانة أحلام الشامسى، ولدت يوم 13 فبراير عام 1968، بمدينة أبوظبى فى دولة الإمارات، درست بكلية الشريعة الإسلامية، وبدأت رحلتها الفنية بمشاركتها فى إحياء بعض الحفلات بالمناسبات الإجتماعية فى بعض دول الخليج.

انطلقت شهرتها الفنية عام 1995 عندما سجلت أول ألبوم غنائى لها يحمل اسم “أحبك موت”، وتتضمن هذا الألبوم العديد من الأغانى أشهرها أغنية وش ذكرك، قلبى اللى، أرجوك تنسانى، أنا ربى بلانى، أحبك موت، ما نسيتك ثوانى، اريش العين، وأغنية “مثير” من كلمات جمال إدريس وألحان عارف الزيانى.

كما أن من أبرز ألبوماتها الغنائية مع السلامة، طبيعى، لعلمك بس، كيف أرضى، مايصح إلا الصحيح، أحسن، هذا أنا، يلازمنى خيالك، موعدك، الثقل صنعه، فدوة عيونك، ويلازمنى خيالك وغيرها.

 

التعليقات مغلقة.