مادلين طبر تهنئ أبطال “لص بغداد” : رد فعل الجمهور إيجابية للغاية

المستقلة/ منى شعلان/ حرصت الفنانة اللبنانية مادلين طبر ، على تهنئة أبطال فيلم “لص بغداد” ، للفنان المصري ” محمد إمام ” على النجاح الكبير ، الذى حققه الفيلم بعد أيام قليلة من عرضه بدور العرض السينمائي.

واشادت الفنانة اللبنانية بالفيلم إلى حد كبير ، حيث قالت فى تصريح خاص لوكالة الصحافة المستقلة ، أن الفيلم متميز وفكرته أيضا جديدة ، وأداء الفنانين وعلى رأسهم بطل الفيلم الفنان محمد إمام ، مختلف تماما عن أدواه السابقة ، كما أن ردود فعل الجمهور على الفيلم إيجابية للغاية ، وأيضا مشاهد الأكشن تم تنفيذها بطريقة عالمية ، بقيادة المخرج أحمد خالد موسي ، الذى أعتبره من أهم مخرجين السينما المصرية فى الوقت الحالي”.

ويستعد صناع “لص بغداد” لعرض الفيلم فى سينمات الولايات المتحدة الأمريكية، تزامنا مع عيد الحب المقبل أيام 14 و15 و16 فبراير المقبل، وذلك بالعديد من الولايات، ومنها كاليفورنيا ونيويورك وشيكاغو ومتشجن، وفيجاس، وسان فرانسيسكو وأوهاويو ومايفيل، وذلك بحسب الشركة الموزعة للفيلم.

واحتفل الفنان محمد إمام، بردود الفعل على عرض فيلمه الجديد “لص بغداد”، وتحقيقه إيرادات مميزة منذ بدء عرضه بالسينمات، وتوجه محمد إمام برسالة لجمهوره على مواقع التواصل الاجتماعى، قائلا: “شكراً ليكم أنكم خليتوا لص بغداد الفيلم رقم واحد فى مصر.. شكرا على كلامكم وحبكم واستقبالكم العظيم للفيلم”.

فيلم “لص بغداد” بطولة محمد إمام، فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، صلاح عبد الله، أحمد رزق الذي يظهر كضيف شرف على الأحداث، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى وتدور أحداثه فى إطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم البحث عن كنز مفقود، إنتاج سينرجى فيلمز برئاسة المنتج أحمد بدوى.

التعليقات مغلقة.

المزيد من الاخبار