لجنة تحكيم “آراب أيدول” ترفض التعليق على خروج الكوفي و رشاد من المسابقة

(المستقلة)… مفاجأة ثقيلة شهدها متابعي برنامج Arab Idol في حلقته نصف النهائية، وهي خروج الكوردستاني عمار الكوفي والمصري محمد رشاد من المسابقة قبل خطوة واحدة من حلم حمل اللقب الثالث من البرنامج.

وكما جاء الخبر صادم بعض الشيء لمتابعي البرنامج، وتفاجأ أيضا أعضاء لجنة تحكيم برنامج Arab Idol وهم المصري حسن الشافعي واللبنانيان نانسي عجرم ووائل كفوري والإماراتية أحلام.

واتفقت لجنة التحكيم على عدم التعليق على النتيجة تعبيرا عن صدمتهم وغضبهم منها.

برحيل عمار ومحمد رشاد، يتأهل للحلقة الختامية كل من السوري حازم شريف والسعودي ماجد المدني والفلسطيني هيثم خلايلي، ويحصل الفائز على مبلغ 250 ألف ريال سعودي وعقد احتكار مع شركة “بلاتينيوم ريكوردز” لمدة ثلاثة أعوام وثلاثة فيديو كليبات.

وبمغادرة رشاد يصبح هذا الموسم الأول الذي لا ينافس مصري على لقبه.

ولم يُعلن بعد عن هوية النجم الذي سيحيي السهرة الختامية التي ستضمن تتويج الفائز الثالث بلقب Arab Idol خلافا لمحمد عساف الفائز بالموسم الثاني وكارمن سليمان في الموسم الأول.

وكان الشافعي في نفس الحلقة أبدى اعتراضه بطريقة مرحة على تدخل أحد العاملين بالبرنامج لمسح جبين الشافعي أثناء حديثه على الهواء.

يُعرض برنامج Aarb Idol في الثامنة مساء الجمعة والسبت من كل أسبوع عبر شاشتي MBC مصر و MBC الأولى و قناة المستقبل اللبنانية. (النهاية)

اترك رد