لاعب بروسيا دورتموند يلتحق بمعسكر منتخب العراق للشباب

المستقلة/- وصل العراقي ريبر حسني، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، اليوم الأحد، إلى العاصمة بغداد للانضمام لتدريبات منتخب الشباب، بعد الدعوة الرسمية التي وجهت له.

وقال عماد محمد، مدرب منتخب الشباب: “ريبر حسني انتظم في معسكر المنتخب المغلق في العاصمة بغداد بعد وصوله وسيشارك في التدريبات والمباريات الودية من أجل منحه فرصة للتجانس مع بقية اللاعبين قبل المشاركة في البطولة العربية”.

وزاد: “سيصل بقية المحترفين تباعا إلى معسكر منتخب الشباب الذي سينطلق في الحادي عشر من الشهر الحالي من أجل الاطلاع على مستوياتهم الفنية عن كثب، ومنحهم الفرصة كحال بقية لاعبي منتخب الشباب”.

من جانبه، أبدى ريبر سعادته الكبيرة بتمثيل بلده العراق، مؤكدا: “سأقدم كل ما لدي من أجل إقناع الجهاز الفني لمنتخب الشباب بقدراتي، وخدمة ليوث الرافدين في البطولة العربية بمصر”.

يشار إلى أن منتخب الشباب العراقي سيشارك في البطولة العربية للشباب التي ستنطلق في العشرين من الشهر الحالي في مصر.

وأسفرت قرعة كأس العرب لكرة القدم للشباب، تحت 20 عاما، عن وقوع منتخب العراق في المجموعة الثالثة رفقة السنغال ولبنان وجزر القمر.

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس العرب للشباب بمصر، خلال الفترة من 20 يونيو/حزيران حتى 6 يوليو/تموز، وستجمع المباراة الافتتاحية بين منتخبي مصر والنيجر.

التعليقات مغلقة.