كيف هنأت نجوى كرم ماجدة الرومي بعيد ميلادها الـ64 ؟

المستقلة/ منى شعلان/ هنأت النجمة اللبنانية نجوى كرم ، مواطنتها النجمة الكبيرة ماجدة الرومي بمناسبة عيد ميلادها الذى يحل اليوم السبت الموافق 13 ديسمبر، وذلك عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر ، قائلة: “سنة عن سنة بتبقي الأرقى ومَثل فنّي وقدوة لكتار من اللي بيحبّوا يستمرّوا على مستوى الوطن عقبال الـ 100 سنة”.

وتحتفل المطربة اللبنانية ماجدة الرومى بعيد ميلادها الـ64، والتى يصفها الجمهور بملاك الطرب العربي ، كونها أحد أبرز أيقونات الغناء اللبنانى والعربى أيضًا، ولدت الفنانة الكبيرة بكفر شيما، بلبنان يوم 13 ديسمبر 1956،فى بيت فنى راقى فهى ابنة الموسيقار الشهير فى لبنان والعالم العربى حليم الرومى ، وبدأ تاريخها الفنى عام 1975 بأغنية “عم بحلمك يا حلم يا لبنان”.

كما قامت بدور البطولة المطلقة للفيلم السينمائى “عودة الابن الضال” وطرحت أول ألبوماتها فى عام 1977، وجاء تحت عنوان “وداع” وتزوجت فى عام 1979 من أنطوان دفونى وأنجبت منه هلا ونور وفى عام 2003 انفصلت عن زوجها بعد زواج دام أكثر من 20 عاما.

كما غنت ماجدة للعديد من الشعراء والملحنين وأمام العديد من الملوك والرؤساء، وفى أغلب المهرجانات الكبرى فى العالم العربى، وأطلق عليها عدة ألقاب منها “ملاك الطرب العربى” و”مطربة المثقفين” للدلالة على تميز صوتها ورقى فنها.

وشاركت النجمة اللبنانية، فى العديد من المهرجانات العربية والعالمية، واعتلت مسرح قرطاج فى ثمانى دورات، كما حصلت على العديد من التكريمات والجوائز.

وفى سياق آخر تستعد النجمة نجوى كرم، لإحياء حفلا غنائيا في دبى الشهر القادم ، ويشاركها الحفل النجم ماجد المهندس، ونشرت نجوى صورة بوستر الحفل عبر حسابها على موقع تويتر، وعلقت على الصورة قائلة: “يوم 15 يناير فى مركز دبى التجارى العالمى”.

التعليقات مغلقة.