فيديو.. هاكر يخترق هاتف السورية “نادين سلامة”ويهدد بفضحها

المستقلة/ منى شعلان/ تعرضت الفنانة السورية نادين سلامة، لعملية ابتزاز من قبل شخص مجهول “هاكر”، قام باختراق هاتفها والدخول إلى صورها وملفاتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث كشفت سلامة في مقطع فيديو لها عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، أن “هاكر” قام بمراسلة أصدقائها عبر حساباتها، وتزوير محتوياتها فيما بعد، كما قام بتركيب محادثات وصور ومقاطع فيديو مع أصدقائها وزوجها وعائلتها.

وأشارت إلى أن الهاكر طلب منها مبالغ مالية ضخمة وعاد للتخفيض من أجل عدم نشر محتويات هاتفها،مقابل عدم نشر خصوصيتها وتطبيق صورها ومحادثاتها بشكل يمس اسمها وسمعتها، مؤكدة أنها لن تدفع له شيء أبداً.

وكشفت نادين سلامة أن المعلومات الأولية تشير إلى أن عملية الاختراق تمت من “البحرين”، وتتم ملاحقة تحركاته لحين القبـض عليه ومحاسبته، بحسب تحقيقات جرائم المعلوماتية.

ولفتت سلامة إلى أنها لا تملك في هاتفها ما تخاف عليه لأنه من الطبيعي وجود صور خاصة بها كصور زوج مع زوجته على البحر أو في المسبح، موضحة أنها استعانت بخبير لاستعادة حسابها، وقامت بتقديم شكوى إلى فرع الجـرائم الالكترونية لملاحقته واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه.

وطلبت سلامة من جمهورها أن يستمعوا إلى الفيديو بشكل جيد ليعلموا حقيقة المشكلة التي تمر بها، كما دعت متابعيها ومحبيها لعدم تصديق ما سيتم نشره من صور ومحادثات من قبل مخترق هاتفها، مؤكدة أنها لا تمت لها بصلة.

يشار إلى أنه لم يتم نشر أي صورة أو مقطع من محتويات هاتف الفنانة السورية نادين سلامة على أي من منصات التواصل حتى اللحظة.

 

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.