فيديو.. منى السابر مهددة بالسجن على يد ابنتها حلا الترك

المستقلة/- منى شعلان/ أعلنت منى السابر والدة الفنانة البحرينية حلا الترك عن انتهاء المهلة الثانية المحددة لجمع المبلغ المطلوب منها ويقدر قيمته بـ20 ألف دينار بحريني، على خلفية القضية المرفوعة ضدها من قبل ابنتها.

وقالت السابر ،في مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق ”سناب شات“، إنها لم تستكمل المبلغ المطلوب قبل انتهاء المهلة المحددة ، وفقا للدعوى التي رفعتها عليها ابنتها لرد المبلغ الذي تحصلت عليه منها للإنفاق على نفسها وشقيقها.

وأشارت والدة حلا الترك إلى أنها تنتظر حكم المحكمة بشأنها ولا تعلم مصيرها بعد ذلك كون القضية على ما هي عليه دون وجود المبلغ محل الإشكال.

وكشفت منى السابر، عن تعرضها لوعكة صحية بسببها لم تغادر المنزل بسبب شعورها ببعض التعب وتكسير في الجسم، غير أنها خرجت اليوم لقضاء بعض أغراضها، حيث ظهرت في الفيديو وهي تستقل سيارتها.

وفى وقت سابق، نفت منى السابر والدة حلا الترك ما أثير من شائعات حول تصالحهما خاصة بعد تهنئتها لابنتها بمناسبة عيد ميلادها، موضحة أن الصلح لم يتم بينهما وإذا حدث ذلك سوف تعلن على الفور.

من ناحية آخرى تحدث محامي عائلة حلا الترك عن قضية الفنانة مع والدتها منى السابر، إذ حصلت المطربة على حكم قضائي منذ فترة ضد والدتها، يلزم الأخيرة بتسديد مبلغ 20 ألف دينار بحريني والحبس في حالة التخلف عن السداد، وقال المحامي في تصريحات إعلامية إن حلا الترك لم تبلغ السن القانوني بعد وهو 21 عاما، لذا فإن الدعوى المرفوعة ضد والدتها لم تقيمها المطربة بصفتها الشخصية.

التعليقات مغلقة.