فيديو.. مليون مشاهدة لأغنية “ليالي الصيف” لـ حلا الترك وجاد شويري

المستقلة/- منى شعلان/ حققت الفنانة الشابة البحرينية حلا الترك بأغنيتها الجديدة والتى جاءت بعنوان “ليالي الصيف”، مليون مشاهدة فى أقل من 24 ساعة على طرحها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

“ليالي الصيف” هو دويتو غنائي يجمع بين حلا الترك والفنان اللبناني جاد شويري، ومن كلمات جاد شويري، وألحان روبيرتو فيراري وجاد شويري، وتوزيع سليمان دميان، والكليب من إخراج جاد شويري، ومن إنتاج شركة “بلاتينوم ريكوردز.

وتطل حلا مع شويري على جمهورها في الكليب بإطلالة صيفية على البحر، تتماشى مع أجواء الأغنية وعنوانها ، وسبق أن قالت حلا في لقاء إعلامي إنها سعيدة بالتعاون مع جاد شويري للمرة الثانية في عمل فني، فيما قال شويري أن الأغنية الجديدة لا تفوت.

وفي نوفمبر الماضي، كانت الترك طرحت أغنية جديدة باللهجة العراقية بعنوان “شتبي منّي”، من كلمات الشاعر الغنائي فراس الحبيب، تلحين وتوزيع ميثم علاء الدين، والكليب من إخراج فادي حداد.

وفى سياق مختلف نفت منى السابر والدة حلا الترك ما أثير من شائعات حول تصالحهما خاصة بعد تهنئتها لابنتها بمناسبة عيد ميلادها، موضحة أن الصلح لم يتم بينهما وإذا حدث ذلك سوف تعلن على الفور.

من ناحية آخرى تحدث محامي عائلة حلا الترك عن قضية الفنانة مع والدتها منى السابر، إذ حصلت المطربة على حكم قضائي منذ فترة ضد والدتها، يلزم الأخيرة بتسديد مبلغ 20 ألف دينار بحريني والحبس في حالة التخلف عن السداد، وقال المحامي في تصريحات إعلامية إن حلا الترك لم تبلغ السن القانوني بعد وهو 21 عاما، لذا فإن الدعوى المرفوعة ضد والدتها لم تقيمها المطربة بصفتها الشخصية.

 

التعليقات مغلقة.