فيديو.. كارول سماحة تنتهى من طرح أغاني ألبومها الجديد

المستقلة/ منى شعلان/ إنتهت النجمة اللبنانية كارول سماحة ، من طرح أغاني ألبومها الجديد “كريسماس كارول” كاملاً عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

ويتضمن الألبوم 9 أغانى وهى: من سنة لسنة، ايام الشتى، تعا نفرح تعا نمزح، سانتا، إرجع يا زمان، كل عيد و انت حبيبى، بأخر الشارع، ياسوع جايى، ملك السلام .

ووصفت كارول سماحة ألبومها الجديد ، بأنه ليس ألبوما ميلاديا تقليديا وكل أغنية فيه قصة تلامس حياتنا اليومية وهو الألبوم الذى خصصته للاحتفال بليالى الكريسماس والعام الجديد.

وروجت سماحة ، لأغاني الألبوم من خلال عدة تغريدات على حسابها الرسمي على موقع تويتر، قائلة”:مين قال بعيد الميلاد ما بنحتفل بالحب و العشاق..أغنية كل عيد وانت بخير حبيبى ..أغنية رومانسية من أجواء العيد بتسمعوها الليلة”، الأغنية من كلمات كارول سماحة وألحان هيو مارتن.

وأضافت فى تغريدة أخرى ، قائلة:” صحيح العيد هو فرح وأمل جديد، لكن في ناس ما منقدر ننسيها، حبينا نغنيلها، ناس منسية، ناس اتشردت أو هاجرت بلدها وعيلتها،وفي عيل فقيرة محرومة من أبسط الإشياء ،أغنية إجتماعية بعنوان بآخر الشارع للفنان الكبير زياد الرحباني، والشاعر اللبناني جوزيف حرب.

 

وأكدت كارول أن للأطفال نصيب من الألبوم قائلة:”الأطفال إلهم حصة مهمة بألبوم كريسماس كارول..إسمعوا الليلة رسالتن بنشيد الأطفال ملك السلام” ، ملك السلام من كلمات نادين غسان نصار و ألحان إيدى جزرة .

وقد طرحت كارول ، مؤخراً ، أربع أغانى من الألبوم وهى أغنية ” إيام الشتى” كلمات و ألحان كارول سماحة و هي أول تجاربها في التلحين ، و أغنية “من سنة لسنة” من كلمات كارول سماحة و ألحان إدوارد بولا ، أغنية “ارجع يا زمان” من كلمات نزار فرنسيس ، و أغنية “سانتا” من كلمات كارول سماحة و ألحان إروين ليفين و رسيل براون.

وحصدت كارول سماحة، مؤخرًا جائزة فاتن حمامة كأفضل ممثلة، عن دورها في فيلمها اللبناني “بالصدفة” والذي شاركت به في مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي ،في دورته الـ36.

 

 

التعليقات مغلقة.