فيديو.. فادي حرب يطرح “عايش حياتي” عبر يوتيوب

المستقلة/ منى شعلان/ طرح الفنان اللبناني فادي حرب، أغنيته الجديدة بعنوان “عايش حياتي”، والتي استطاعت أن تكون ضمن قائمة أحدث الإصدارات العربية الأكثر رواجًا خلال الساعات الماضية، وذلك بعد طرحها عبر القناة الرسمية لفادي حرب، بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب،وحققت أكثر من 42 ألف مشاهدة بعد يومين من طرحها.

وتعاون “حرب” في عمله الجديد مع مجموعة من أبرز صناع الموسيقى في العالم العربي، فكانت الكلمات والألحان لسليم عساف، والتوزيع الموسيقي لعمر صباغ، كما تم تصوير الكليب في العاصمة اللبنانية بيروت، تحت إدارة المخرجة اللبنانية هيفاء الفقيه.

من ناحية أخرى نفي فادى حرب ، مؤخراً شائعة اصابته بفيروس كورونا المستجد ، بعد ظهوره برفقة الممثل وجيه صقر الذى اصيب بالفيروس وتم شفائه بعد خضوعه للحجر الصحي المنزلي.

وكتب فادي حرب، فى منشورًا له عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام ، قائلا:” بعد إعلان الممثل وجيه صقر لإصابته بكورونا، وحيث أنني التقيت به في عيد الصديقة نتالي فضل الله، قبل حوالي الـ ١٢ يوم، قمت أول من أمس بإجراء فحص PCR بدوري، وجاءت النتيجة أمس سلبية، أي أنني بصحة جيدة.

ووجه فادي حرب الشكر لكل من سأل عن حالته الصحية قائلا: “يهمني أن أشكر كل الذين اطمأنوا إلى حالتي الصحية، وأتمنى للصديق وجيه الصحة والسلام”.

 

التعليقات مغلقة.