فيديو.. عادل إمام يغير حياة ماجد الكدواني بمكالمة هاتفية

المستقلة/ منى شعلان/ تحدث الفنان المصري ماجد الكدواني، عن مساندة الزعيم عادل إمام له فى بداية طريقه الفنية وخاصة وقت مروره بحالة نفسية سيئة بعد فيلمه “جاي في السريع” الذي تم عرضه عام 2005 بدور العرض السينمائي ، ولم يلقي إقبالًا كبيرًا من الجمهور.

وقال الكدواني ، خلال حديثه مع الفنان أمير كرارة في برنامج “سهرانين” المُذاع عبر قناة “ON”، إنه كان يعاني من بعض الضغوط النفسية بعد عرض فيلم “جاي في السريع” للسينمات، فلم يلقى الفيلم إقبالًا كبيرًا من الجمهور ويرجع ذلك بسبب بعض الظروف الإنتاجية، كاشفًا عن بعض الظروف التي كان يمر بها أثناء عرض العمل عليه، حيث كانت والدته مريضة وتوفت بعد ذلك، واستكمل العمل وأصبح جاهزًا للعرض في السينمات.

وكشف أنه كان جالسًا في المنزل مكتئبًا وكان يبوح بما في قلبه لله وذلك في جلسة ربانية، وفجأة وجد شخصًا يتصل به، ليفاجأ أن الزعيم عادل إمام هو من يحادثه، قائلًا: “لقيت تلفوني بيرن وواحد بيقولي أنا عادل إمام، بص يا ماجد لا ليك دعوة بإنتاج، ولا توزيع، ولا دعاية، ولا افيشات، لاسينمات كبيرة، ولا صغيرة، مثّل بس وسيب السوق يحطك في المكان الى هو عايز يحطك فيه”.

وتابع: “الزعيم قالي أحيانًا كنا نعرض مسرحية مدرسة المشاغبين على صالة فاضية، اوعى بقا تعملي فيها مكتئب، وتقعد على السرير، وتبص للسقف”، وأضاف: “عادل إمام قالي أنا بحبك وحاسس بيك، وعارف المشاعر اللي بتحصل لأي ممثل لما بيمر بظروف صعبة، وابقى تعالالى المسرح”.

وأضاف قائلًا: “بعدها روحت المسرح أشكره، وقولتله انت ربنا اتكلم على لسانك، وأنا جيت أشكرك، لأن الشكر في التلفون لايكفي، والمكالمة فرقت في نفسيتي وطاقتي، وطلعت منها بالجملة دي (مثل بس وسيب السوق يحطك في المكان اللى هو عايزه)”.

يذكر أن آخر أعمال ماجد الكداوني فيلم “وقفة رجالة”، وشاركه في البطولة كلا من سيد رجب، وبيومى فؤاد، وشريف دسوقى، ومحمد سلام، وأمينة خليل التى تشارك بظهور خاص، إضافة إلى ضيوف الشرف سوسن بدر وصفاء الطوخى إيمان السيد والعمل من إنتاج شركات سينرجى فيلمز، أفلام مصر العالمية، نيوسنشرى ماجيك بينز.

 

التعليقات مغلقة.