طرح أول فيديو دعائي من مسلسل “موسى” لـ محمد رمضان

المستقلة/ منى شعلان/ طرحت شركة سينرجي المنتجة لمسلسل “موسى” للنجم محمد رمضان، أول فيديو دعائي قصير كترويج للعمل والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

وظهر محمد رمضان خلال الفيديو الذي تم نشره عبر الصفحة الرسمية للشركة المنتجة عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام ، مرتديا الجلباب الصعيدي وبرفقة جماعة مسلحة تقتحم أحد المنازل.

مسلسل موسى” بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

على جانب آخر علق الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ، على أزمة إيقاف الفنان محمد رمضان بعد انتشار صوره مع فنانين إسرائيليين خلال تواجدهم في حفل خاص بدبي، قائلا: “هناك قانون ولجنة تحقيق، أنا لست وصيا عليها ولا تقدر تقول لمستشار منتدب من مجلس الدولة أي قرار وفيه قاضي يحكم وهو حكم بحفظ التحقيق، ولما ناقشته قال إن قرار اتحاد النقابات الفنية بيقول ممنوع التعامل بأي من الأشكال الفنية مع الصهاينة، والقاضي يرى أنه لم يعمل أي مسلسل أو فيلم معهم ولم يدخل معهم في مشروع فني ومقدرش أمام حكم قاضي أعلق”.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج “حروف الجر” الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني على “نجوم إف إم”: أقسم أنه برئ من هذا الأمر، والعهدة على ما قاله للجنة التحقيق وقدم كل الاثباتات أنه لم يتقاضى أي شيء منهم كما تردد، وفي النهاية هناك محكمة وقاضي وأنا لست القاضي، وأعتقد التجربة التي عاشها رمضان كانت قاسية وأقوى من الإيقاف والشطب من النقابة وخذه الاتهامات لم تكن سهلة، وفي جلساتي معه كان يتألم بشدة مما يحدث معه ويقسم أنه بريء من كل هذه الاتهامات.

 

 

 

التعليقات مغلقة.