فيديو.. شهادة صادمة تكشف الجانب الآخر لـ”هيفاء وهبي”

المستقلة/ منى شعلان/ أطلق جمهور ومحبي الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، برنامج بعنوان “أنا وهيفاء”، عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، تقوم فكرته على نشر شهادات المعجبين الذين إلتقوا بها شخصياً للحديث عن كواليس اللقاء من خلال سلسلة حلقات مصورة.

وشهدت الحلقة الأولى مشاركة إحدى المعجبات والتى تدعى “زهرة”، حيث تحدثت عن تجربة لقائها بالفنانة اللبنانية من خلال الإجابة على مجموعة من الأسئلة، مشيرة إلى أن رؤيتها لهيفاء كان بمثابة حلم بالنسبة لها.

وأكدت زهرة ، أن هيفاء وهبي فى الواقع أجمل بكثير من الصور ، وإنها أكثر خجلا بشكل لا يصدق ، قائلة:” انصدمت أنه هيفاء خجولة، لما كنت معها مالقيت هيفاء الجريئة اللي نشوفها على المسرح بعروض قدام الملايين، عندها نوع من الخجل” ، مضيفة أن أكثر مالفت إنتباهها هو تواضعها وبساطتها في التعامل مع الناس، إضافة إلى الطاقة الإيجابية التي تحملها بفضل إبتسامتها الدائمة.

بدورها، أعربت هيفاء وهبي عن إعجابها بفكرة البرنامج ، وكتبت فى تغريدة لها عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر قائلة:”تعلمون جيداً كيف تفاجئوني ،دائما إلى جانبي ودعمكم ومحبتكم تعني لي العالم بأكمله لايسعني الإنتظار لمشاهدة الحلقة الثانية”.

من ناحية أخرى، عرض لهيفاء وهبي عبر منصة “شاهد vip”، مسلسل “أسود فاتح” من بطولتها وبمشاركة كل من معتصم النهار وأحمد فهمي وشريف سلامة وروجينا ونانسي صلاح وصبري فواز وفراس سعيد وناصر سيف، من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

كما تستعد هيفاء وهبي ، للمشاركة فى السباق الرمضاني المقبل ، من خلال مسلسل “حرب أهلية” ، أمام النجمة يسرا ، و تجسد هيفاء وهبي خلال أحداث المسلسل دور ضرة ليسرا وتكون فى مواجهة قوية أمامها ويدخلان فى صراعات طوال الأحداث ، والمسلسل من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبدالعزيز.

https://youtu.be/piDfgVo0Zkk

التعليقات مغلقة.