فيديو.. خضوع فيفي عبده لعملية جراحية.. وابنتها: أدعوا لأمي

المستقلة/- منى شعلان/ طمأنت الفنانة عزة مجاهد، ابنة الفنانة المصرية فيفي عبده، جمهورها ومحبيها على حالتها الصحية بعد إجرائها عملية جراحية عاجلة ظهر اليوم الاثنين وطالبت الجمهور بالدعاء لها.

ونشرت عزة مجاهد صورة لوالدتها فور خروجها من العمليات، وذلك عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام وعلقت عليها قائلة: “الحمد لله أمي لسه خارجه من العمليات حالا اللهم يتمم شفاكي شفاء لا يغادر سقما من فضلكم أدعوا لأمي ربنا يقومها بألف سلامه يا رب”.

 

ونشرت فيفي عبده فيديو له من داخل المستشفى عبر “إنستغرام”، أمس الأحد ، قالت فيه: “يا مساء الخير من مصر ام الدنيا، كل سنة وانتم طيبين كلكم، وحسبي الله ونعم الوكيل في الولد اللي اداني حقنة في ضهري، اتسببت ادخل العمليات بكرة ساعتين، كانوا بيطلعوا عني اشاعات بس المرة دي بجد هعمل عملية، وانا في المستشفى ادعولي بحق الشهر الفضيل ربنا يجعل دعاكم من نصيبي، بشكركم جدا ويجعله شهر مبارك على الامة العربية كلها”.

وكتبت في تعليقها على الفيديو: “حسبي الله ونعم الوكيل في اللي اداني حقنه غلط، تسببت في دخولي المستشفى لإجراء عملية جراحية، ادعولي بحق الشهر الكريم كل اللي بيحبوني يدعولي واللي بيكرهوني الله يسامحهم، كل سنة وانتم طيبين وبخير رمضان كريم”.

 

 

التعليقات مغلقة.