فيديو.. حورية فرغلي تتصدر تريند تويتر بعد تصريحاتها الصادمة

المستقلة/ منى شعلان/ عادت الفنانة المصرية حورية فرغلي ، للأضواء مرة أخرى بعد 3 سنوات من اختفائها ، بسبب تغير شكلها لتضررها من “جراحات تجميل أنفها”.

وكشفت فرغلي ، خلال مداخلة هاتفية لها ، في برنامج “مساء DMC” أمس، المعاناة التى تعيشها بسبب أنفها قائلة:” فقدت حاسة الشم والتذوق من 3 سنوات، وسبب إجراء عملية الأنف هو تعرضي لحادث وليس عمليات التجميل كل الناس بعدت عني والناس اللي كانت تشتغل معايا من 10 سنين مش بتفكر ترفع سماعة التليفون تسأل عليا، هيا الناس نسيت لما كنت فوق القمة والناس كلها حواليا”.

وأضافت: “أنا حابسة نفسي بقالي 10 شهور في غرفة نومي، وأنا كنت فاكرة أن أصحابي بيحبوني لكن لأ.. لما ناس كتير من الوسط عرفت إني مش هشتغل في الفن لحين إجراء عملية في الأنف كله اختفى، أنا عملت 38 عمل في 7 سنوات وأنا كنت بشتغل وأنا تعبانة”.

و أوضحت الفنانة المصرية استعدادها للخضوع إلى جراحة تجميل في الولايات المتحدة الأمريكية، لتعيدها كما كانت لكن ما عطلها هو تفشي فيروس كورونا عالميًا.

وروت حورية فرغلي، فى وقت سابق أن أنفها تعرض للكسر إثر وقوعها على وجهها أثناء ركوبها الخيل عام 2014 وذهبت إلى طبيب حتى يضبط عظام أنفها ، وخضعت لعدد كبيرة من عملية التجميل ولكن لم تنجح ، قائلة:” أنا عامله 7 عمليات في مناخيري في سنتين أو ثلاثة أنا اتعذبت ومستشفيات وعمليات وبِنج وبقعد في المستشفى شهرين”.

وبعد التصريحات المؤلمة للفنانة حورية فرغلي، تعاطف معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدرت تريند تويتر فى مصر ، وجاءت التعليقات النشطاء كالتالى:
ياقلبي إنتي متل القمر قبل وبعد، قدر الله وماشاء فعل المهم نفسيتك تكون مرتاحة وماتهتمي للتعليقات ولا لغياب الأصدقاء كل واحد بيعمل بأصله.. ضحية جديدة للتنمر وواقع مؤلم بعد فشل عمليات أنفها قلب مكسور.. انتى جميلة فى كل حالاتك ومتشغليش بالك بمين سال ومين مسالش ولا تهتمى بيهم دول ناس ناسيين نفسهم ناسيين ربهم كل اللى فاكرينوا ازاى يبقى ترند ازاى يجمعوا فلوس ومصالحهم وبس خلى عندك ثقة فى ربنا وباذن الله ربنا حيراضيكى وحترجعى زى الاول واحسن وربنا حيعوضك.


يذكر أن “فرغلي” ممثلة ولدت وعاشت في الإمارات، وعادت إلى بلدها مصر في عام 2009، حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2002، إلا إنها تنازلت عنه بعد ذلك لوصيفتها “نور السمري”، وإتجهت إلى التمثيل بعد قضاء حياتها خارج مصر عام 2010، وقدمت مسلسل “ساحرة الجنوب”، عام 2015، وهو تأليف سماح الحريري وإخراج أكرم فريد، أما الأعمال السينمائية، فقدمت في 2018، فيلم “طلق صناعي”، وهو إخراج خالد دياب وكريم سليمان، وكانت آخر أعمالها الفنية مسلسل “مملكة الغجر”، الذي عرض عام 2009 وشاركت في بطولته مع الفنانة فيفي عبده، كما ظهرت كضيفة شرف في فيلم “حملة فرعون” الذي قام ببطولته الفنان عمرو سعد.

التعليقات مغلقة.