فيديو.. “بعد اتهامها له بالتحرش” نزار الفارس يهدد رانيا يوسف

المستقلة/ منى شعلان/ كشف الإعلامي العراقي نزار الفارس، أسباب تهديده للفنانة المصرية رانيا يوسف، بعد حلقتها المثيرة للجدل وتصريحاتها الجريئة عن مفاتن جسدها.

وقال نزار الفارس، حول تهديده للفنانة رانيا يوسف ، خلال مداخلة له عبر سكايب، عبر برنامج كشف حساب ، مع الإعلامية الكويتية مي العيدان: “لا أنا راجل ما أهدد ست أنا أكبر من هذا لشي، هي اتهمتني بمهنيتي واتهمتني إني عملت مونتاج، وسكت لكن تطلع تقول ما أخدت أجر، ما ينفعش، وهذا ما استفزني حقيقة فقلت لو أصرت على كدة هقول هي خدت كام أجر”.

وكانت رانيا يوسف قالت إنها استقبلت نزار الفارس في الفندق الذي تقيم فيه ولم تتقاض أجر على هذا الحوار وقالت :”أنا بحب شعب العراق وليّا أصدقاء وجمهور هناك قلت أعمل الحوار ده مفيش مشكلة”.

وفى وقت سابق روي المذيع العراقي نزار الفارس لـ(المستقلة) كواليس لقائه بالفنانة المصرية رانيا يوسف، من خلال برنامجه “مع الفارس” المذاع على قناة الرشيد ، والذى أثار جدلاً كبيراً بسبب جرأة تصريحات الفنانة المصرية.

حيث أجابت يوسف على سؤال وجهه لها المذيع عن “المؤخرة” فردت عليه “عندى مؤخرة مميزة.. وأما بنعمة ربك فحدث”.

ولم تكتف بهذا الحد بل أحدثت جدلا أكبر عندما سألها مقدم البرنامج متى ترتدى الحجاب، لترد قائلة : “يا ساتر ليه كده.

و دافعت رانيا عن نفسها بعد الهجوم الذى تعرضت له قائلة : “كانت غلطة واتورطت واتعلمت منها ولم أكن أريد أن اتحول إلى تريند كما اتهمت مقدم البرنامج بالتحرش اللفظي بسبب سؤال المؤخرة.

ورد الفارس على اتهام رانيا يوسف له بالتحرش قائلاً عبر المستقلة : أرسلت لها برومو الحلقة الذي كان دقيقة كاملة وهي اقتطعت منه 20 ثانية فقط ونشرته عبر إنستغرام.

وتابع:” و بعد انتهاء الحلقة والضجة التى حدثت أرسلت لها وقلت لها أنا آسف لو سببت لك أي حرج.. لكن قالت لي تتأسف على إيه.. تتأسف على حاجة معملتهاش”.

من ناحية أخرى حددت محكمة الجنح المصرية جلسة 21 فبراير المقبل لمحاكمة الفنانة رانيا يوسف في ارتكاب جريمة الفعل العلني الفاضح، بسبب تصريحاتها مع المذيع العراقي نزار الفارس والتي تضمنت حديثاً عن مفاتن جسدها وبروز مؤخرتها.

التعليقات مغلقة.