بعد إحالته للتحقيق.. تامر أمين يعتذر لأهالي الصعيد

فيديو

المستقلة/ – منى شعلان/ قدم الإعلامي المصري تامر أمين اعتذاراً رسمياً لأهالي الصعيد على خلفية تصريحاته التي أدلى بها عبر برنامجه “آخر النهار” على قناة “النهار”.

ونشرت “القناة” قبل قليل مقطع فيديو عبر “فيس بوك” يظهر به تامر أمين حيث قال: “متزعلوش مني، وجزمتكم على راسى من فوق، نيتى يعلم بيها ربنا، نيتى خير وكان الهدف هو المصلحة العامة”.

وأضاف: “أرجوكم متزعلوش مني وحتى لو كان قصدي خير بس لو واحد فيكم بس زعلان أنا بقوله حقك عليا وأنا آسف فىي اعتذار صريح، وهذا الاعتذار سينشر في كل مكان”.

وكانت فيديو للإعلامي تامر أمين خلال ظهوره ببرنامج “آخر النهار” على قناة “النهار” قد انتشر وصرح به “الصعايدة يشحنون فتياتهم للعمل كخادمات في العاصمة”، وهو ما أثار حالة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي.

من جانبه أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، قرارا بوقف برنامج الإعلامى تامر أمين إلى حين استدعائه والتحقيق معه يوم الأحد القادم، على خلفية تصريحاته الأخيرة حول أهالي الصعيد والأرياف.

وأكد المجلس الأعلى للاعلام، على ضرورة الالتزام بمدونات النشر التى تحض على تعظيم القيم السلوكية والأخلاقية، واكد المجلس الاحترام الكامل لاهالى الصعيد الذين يمثلون الشهامة والمروءة والرجولة.

التعليقات مغلقة.