فيديو.. بعد إثارته الجدل.. الإماراتي أحمد خميس يكشف حقيقة مرضه

المستقلة/ منى شعلان / أثار الإعلامي الإماراتي أحمد خميس جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره في فيديو له عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، وهو طريح الفراش ويبدو عليه المرض.

وظهر خميس خلال الفيديو وهو يبكي بحرقة و يرقد على السرير فى حين تبدو على وجهه علامات حمراء وينتفض كأنه يعاني من مرض شديد.

وتسبب هذا الفيديو فى تعاطف عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين توقعوا مرضه ودعو له بالشفاء العاجل، خاصة أن الإعلامي الإماراتي لم يوضح تفاصيل ما حدث له حينها.

ليخرج الإعلامي الإماراتي عن صمته وينهى قلق متابعيه مشيراً إلى أن المشهد السابق كان مقطع من فيلمه الجديد، الذى من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

وكان عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وجهوا انتقادات لأحمد خميس وزوجته مشاعل الشحي ، وجاء ذلك بعد تداول فيديو لهما، حيث ظهر الفنان وهو يحاول إيقاظ زوجته التي كانت ترقد على الفراش.

واستنكر متداولو الفيديو قيام أحمد خميس بإظهار هذه اللقطات للعامة، مؤكدين أن مثل هذا الأشياء تعد خاصة ولا يجوز تداوله مع الآخرين.

كما تضمن جزء من المقطع صورة لأحمد بدا فيها نائماً وفاتحاً فمه، كذلك ظهر في جزء آخر وهو يداعب يد زوجته، وفي آخر وهو يهتم بتسريح شعرها.

وأطلق الفيديو موجة واسعة من الانتقادات حيث اعتبر الكثيرون أن الزوجين يستعرضان كل تفاصيل حياتهما الخاصة حتى تلك الأقرب إلى الحميمية من أجل تحقيق الشهرة والحصول على نسبة مشاهدَات عالية وعلى علامات الإعجاب.

يذكر أن أحمد خميس تزوج مشاعل الشيحي بعد قصة حب بينهما قبل نحو عامين، ومنذ بداية ظهورهما على منصات التواصل وهما يتعرضان لانتقادات بسبب نشر خصوصيتهما بشكل كبير.

 

التعليقات مغلقة.