فيديو.. الفنانة شيماء علي تصدم جمهورها في أحدث ظهور لها

المستقلة/ منى شعلان/ كشفت النجمة الإيرانية المقيمة في الكويت شيماء علي ، عن خضوعها لعملية جراحية دون الكشف عن تفاصيلها ، حيث نشرت مقطع فيديو صادم وهى على فراش المرض بسرير المستشفى ، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

و ظهرت النجمة الإيرانية في مقطع الفيديو و هي ترقد على السرير بوجه متورم ملفوف بضمادة ولون أزرق حول عينيها و بعض الكدمات في معظم أجزاء وجهها، حيث بدا التعب والإجهاد على ملامحها، فضلاً عن يدها المتصلة بالمحاليل و الأجهزة الطبية اللازمة لعلاجها مشيرة إلى أنها لا تستطيع الكلام ولا الحركة، تأثرًا بالبنج.

ووجهت على رسالة مؤثرة لمتابعيها قائلة :” يا حبايبي مشكورين كثيرا على السؤال… الحمد لله أنا بخير… ولكن لست قادرة على التحدث الآن… لحين أستوعب الحياة… الحمد لله كل شيء تمام ولا يوجد هناك أي شيء كبير…”

وتابعت الفنانة الشهيرة، قائلة:” ولكن حالي لأنني تعبانة من البنج… لست قادرة على الكلام… إن شاء الله بس أستوعب أقول لكم كل شيء…”.

 

ومن جانبها أوضحت الإعلامية الكويتية مي العيدان ، أن شيماء علي خضعت لعملية الجيوب الأنفية، حيث كتبت عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام قائلة:”سلامات شيماء علي… حبيبتي أخيرا سوت عملية الجيوب الأنفية… بعد معاناة استمرت سنوات… ما تشوفي شر يا أم أحمد”.

من جهة أخرى، ردت النجمة الإيرانية الشهيرة على حملات التنمر التي طالتها في الفترة الماضية، بسبب تغير شكلها قائلة :” شعرت بأن الناس من كوكب ثاني… لأن لديهم قناعة بأن البني آدم لا يتغير شكله… لا يكبر… يبقى طوال عمره صغيراً ولا يكبر… ولا يسمن يبقى ضعيفاً”.

و تابعت: ” تعليقات الناس جاءت كلها بـ كبرت أصبحت عجوزاً…أنا شيماء فخورة بنفسي… أصبح عمري تسعة وثلاثين عاماً… و هذا شكلي”.

و أضافت: ” أنا عندي أطفال و هذا شكلي و هذا الكلام لا يؤثر… الكلام أوجهه للناس التي زادتها في التعليقات… بالقول إن الإنسان يصغر لا يكبر… أنا شيماء لست شيماء التي تعرفونها منذ عشرين عاماً…من الممكن أنكم لا تعلمون بأنني في هذا المجال منذ عشرين عاماً وليس من يوم أو يومين”.

شيماء علي ممثلة إيرانية تعيش في الكويت من مواليد 21 سبتمبر 1981 ، وهي شقيقة الممثل عقيل الرئيسي، ولدت من أب إيراني وأم كويتية، حاصلة على الثانوية العامة، بدأت مشوارها الفني عام 1999 في مسلسل دروب الشك في دور صغير، واستمرت بلعب الأدوار الصغيرة إلى أن شاركت في مسلسل جرح الزمن عام 2001 حيث إنه يعتبر بدايتها الفعلية، كما قدمت “علي” الكثير من الأعمال الفنية ما بين مسلسلات ومسرحيات وبرامج.

لديها 3 أطفال هم “أحمد” ( 2016 ) “النور” ( 2017 )، “الزين” ( 2018 ) ، أعلنت “علي” اعتزالها للمجال الفني بعد عقد قرانها في 3 فبراير 2015، ولكنها تراجعت بعد ذلك وعادت في رمضان 2017 في مسلسل رمانة مع الفنانة حياة الفهد.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة شيماء علي مسلسل جنة هلي الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي 2020، والذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما الخليجية وهم سعاد عبد الله، لمياء طارق، شهد الياسين، انتصار الشراح، ملاك، إبراهيم الحربي، حسين المهدي، هند البلوشي، شهاب جوهر و نور الكويتية”.

 

التعليقات مغلقة.