فيديو.. “أصيب 3 مرات” صبري عبد المنعم يروي تجربته مع السرطان

المستقلة/- منى شعلان/ روي الفنان المصري صبري عبد المنعم، لأول مرة تفاصيل إصابته بمرض السرطان وهي المحنة الكبيرة التي مر بها قبل سنوات.

وقال عبد المنعم ، فى لقاء متلفز: “فجأة جالي وجع غريب في دراعي الشمال، وأنا كنت رياضي كنت ملاكم وقت دراستي الثانوية، روحت لدكاترة ومحدش عارف في ايه، قولت اعمل رنين طلع في ورم في العضلة”.

وأضاف الفنان المصري، أنه تعرف على أحد الأطباء في مستشفى الأطفال 57357، وهو من قام بإجراء العملية الجراحية له، ولولا أنه كان شخصا رياضيا لكانت نتيجة العملية مختلفة.

وأكمل عبد المنعم، أنه في العام التالي في 2002 شعر بضيق في التنفس، فأجري رنين على الصدر واتضح أنه مصاب بسرطان في الرئة اليمنى، ذهب للطبيب مجددا وأجرى عملية استئصال الرئة، وخسر كل ما يملك من أموال في رحلة العلاج، وفوجئ في هذا الوقت باتصال من الفنان الراحل المنتصر بالله أخبره فيه أن هناك شخص سعودي سيتكفل باستكمال علاجه الكيماوي والإشعاعي وفعلا سافر إلى المملكة العربية السعودية وجلس هناك لمدة عام.

وأوضح الفنان صبري عبد المنعم، بعدها عاد إلى العمل وأصبح في حالة جيدة، ثم عاودته الآلام في الصدر، فأجرى أشعة جديدة واتضح أنه مصاب بسرطان في الغشاء البلوري، وكان علاجه صعبا واستمر فيها لمدة عامين.

وأشار الفنان المصري، أنه كان يستمر في العلاج الكيماوي لمدة 17 ساعة في اليوم على مدار أيام طويلة ثم يأخذ راحة لمدة يومين ويعود للعلاج مجددا.

وكان آخر أعمال الفنان صبري عبد المنعم، مسلسل “ضل راجل” وعرض في رمضان 2021 من بطولة ياسر جلال ونور ونرمين الفقي.

 

التعليقات مغلقة.