فيديو.. “أسرار صادمة” سماح أنور تخفي خبر زواجها وتتبرأ من نجلها

المستقلة/ منى شعلان/ كشفت الفنانة المصرية، سماح أنور ، تفاصيل عن حياتها الشخصية لأول مرة ، كما اعترفت بندمها على قرار إخفاء زواجها الوحيد، وعدم إعلان إنجاب ابنها الوحيد أدهم، وادعائها بأنها تبنته.

وقالت الفنانة سماح أنور، خلال لقائها فى برنامج “Its show time” للإعلامية هبة الأباصيرى، المذاع على CBC: “أنا أخفيت خبر زواجى بناء على رغبة أهلى، لأن هما فى الأصل فنانين وأنا في الوقت ده كنت ناجحة جدا، فكان لديهم القلق أن العلاقة دى تعطل نجاحى، بجانب أن العلاقة مش هتستمر وده حصل فعلا، وحتى موضوع الحمل مكنش حاجة مستحبة خالص وقتها”.

وتابعت: “أنا أخفيت أيضا إن أدهم ابنى الحقيقى، لأن وقتها كنت عاوزة أرضى والدى ووالدتى لحد كبيرا جدا، فأنكرت وجود أدهم لفترة، وأوهمت الناس بإنى متبنياه، وبدأ زملاؤه في المدرسة يقولوا له إن سماح أنور مش والدتك وكدة”.

واستكملت: “قررت وقتها في برنامج مع صديقى محمود سعد، وكان من ضمن فقرات البرنامج إن في نهايته الضيف يقول سر لم يقوله من قبل، وفاجأة حسيت إنى عاوزة أقول السر ده وهو أن أدهم ابنى بجد مش متبنياه”.

كما أشارت سماح أنور إلى إنها انفصلت عن زوجها بعد اكتشاف خيانته لها، مؤكدةأنها كانت تعرف أن زوجها يخونها وكانت تتجاهل الأمر في البداية، مضيفة:”رأيت خيانة زوجي لي، ولكنني لم أواجهه، وذهبت لوالدتي وأخبرتها بقرار الانفصال، وكنت أعتقد أنها ستفرح، لعدم موافقتها على الزواج في البداية، ولكنها نصحتني أن أصبر على زوجي، ولكنني رفضت، واتخذت القرار”.

ونفت سماح أنور وجود أية علاقة عاطفية جمعتها بالفنان سمير صبري، مؤكدة أنه كان بمثابة الزميل والأستاذ الكبير، كما كشفت سر عدم زواجها مجددا، مؤكدة أنها لم تخض تجربة عاطفية منذ ما يزيد عن 24 عاما بعد إنجابها لابنها أدهم، وبررت عدم وقوعها في الحب بأنها ليست مستعدة لخوض التجربة مرة أخرى.

 

 

التعليقات مغلقة.