فى الذكرى الـ 47.. ماذا قال نجوم الفن عن نصر أكتوبر ؟

المستقلة/ منى شعلان/ يحتفل الشعب المصرى اليوم الثلاثاء الموافق 6 أكتوبر ، بالذكرى السابعة والأربعين على إنتصار حرب أكتوبر المجيدة، وحرص عدد من نجوم الفن على الاحتفال بهذا اليوم العظيم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي ، موجهين التحية لمصر ولشعبها ولجيشها ، لعل أبرزهم:

الفنانة شهيرة
استعادت الفنانة المصرية شهيرة، ذكرى الـ47 من انتصارات حرب أكتوبر، بصورة من فيلم “الرصاصة لا تزال في جيبي”، للفنان القدير محمود ياسين وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وعلّقت كاتبة: “الرصاصة لا تزال في جيبك حبيبي.. الفنان الوحيد الذي قام ببطولة أفلام أكتوبر لذلك أرتبط اسمك بانتصارات أكتوبر العظيم علي الشاشة”.

ليلى علوي
تحدثت الفنانة ليلى علوي، على ذكرى نصر أكتوبر ، عبر حسابها على موقع إنستغرام ، قائلة:” لنهارده بنحتفل كلنا مصريين وعرب بيوم من أجمل ايام حياتنا وهو ذكرى نصر أكتوبر العظيم يوم الكرامة والمجد والعزة لنا جميعًا رحلة شاقة وتخطيط استمر سنين وقوة وعزيمة لا تلين جيش قوي ومثابر وشعب مصر على النصر واسترداد الحق والكرامة .. ملخص بسيط لسنين تعب ودم وأرواح شهدا وصلتنا في النهاية ليوم النصر العظيم اللي اتكتب بالنور في تاريخ المنطقة كلها مش في تاريخ مصر فقط “.

وتابعت :” مجهود سنين لجيش عظيم وشعب اعظم وقائد وسياسي بارع اسمه أنور السادات اترجمت كلها للحظة ردت روح المصريين ورجعتلهم أغلى أرض وأغلى تراب .. سينا .. كل سنة والمصريين طيبين ويا رب دايما فرحانين وبنحتفل سنة ورا سنة شعب وجيش بانتصارنا العظيم وبنحقق انتصارات جديدة قوية ومشرفة في كل المجالات بايدى جنودنا البواسل وخلف القيادة الرشيدة”.

View this post on Instagram

النهارده بنحتفل كلنا مصريين وعرب بيوم من أجمل ايام حياتنا وهو ذكرى نصر أكتوبر العظيم يوم الكرامة والمجد والعزة لنا جميعًا رحلة شاقة وتخطيط استمر سنين وقوة وعزيمة لا تلين جيش قوي ومثابر وشعب مصر على النصر واسترداد الحق والكرامة .. ملخص بسيط لسنين تعب ودم وأرواح شهدا وصلتنا في النهاية ليوم النصر العظيم اللي اتكتب بالنور في تاريخ المنطقة كلها مش في تاريخ مصر فقط .. مجهود سنين لجيش عظيم وشعب اعظم وقائد وسياسي بارع اسمه أنور السادات اترجمت كلها للحظة ردت روح المصريين ورجعتلهم أغلى أرض وأغلى تراب .. سينا .. كل سنة والمصريين طيبين ويا رب دايما فرحانين وبنحتفل سنة ورا سنة شعب وجيش بانتصارنا العظيم وبنحقق انتصارات جديدة قوية ومشرفة في كل المجالات بايدى جنودنا البواسل وخلف القيادة الرشيدة. 🇪🇬 🇪🇬 #حرب_اكتوبر_عزة_ونصر

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial) on

عاصى الحلانى
حرص الفنان اللبناني عاصي الحلاني، على تهنئة للشعب المصري بمناسبة ذكري انتصارات أكتوبر الـ47 ، من خلال مقطع فيديو له ، عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر قائلا :“أوجه رسالة إلى الشعب المصري الحبيب لقلبي بمناسبة انتصارات أكتوبر المجيدة كل سنة ومصر والشعب المصري الحبيب بخير، أن شاء الله يكون اليوم عيد فرح وسلام عليكم، وبتمنى من كل قلبي بدوام الانتصارات والاستقرار والصحة والسلامة على الشعب المصري..تحية للشعب الحبيب”.

يوسف الشريف

كما وجه الفنان يوسف الشريف رسالة للقوات المسلحة و للشعب المصري ، عبر موقع تويتر ، قائلا :””ستبقى القوات المسلحه المصريه بانتصاراتهاوانجازاتها عبر التاريخ محل فخر واعتزاز لكل المصريين.. تهنئه من القلب لكل الشعب المصري العظيم تهنئة من القلب لسيادة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحه تهنئه من القلب لكل قادة وضباط وجنود القوات المسلحه بحلول ذكرى حرب اكتوبر المجيدة”.

رانيا يوسف
نشرت الفنانة رنيا يوسف ، صورة لها و هى ترفع علم مصر عبر موقع تويتر ، علقت عليها قائله: “تأتي ذكري أكتوبر ورفع العلم المصري علي أرض سيناء وعبور القناه درس نفتخر به كل جيل، علم مصر سيظل مرفوعا دائما بقوتنا واتحادنا ضد اي عدو…لنا وطنٌ بأَنفسِنا نَقيه وبالدُّنيا العريضة ِنَفتديه”.

آسر ياسين
من جانبه أحيا الفنان المصرى آسر ياسين ذكرى وفاة جده الذي شارك في نصر أكتوبر المجيد ، ونشر مجموعة من الصور عبر حسابه بموقع”إنستغرام” وعلق قائلا: “ألف رحمة ونور عليك يا جدي الحبيب.. اللواء أركان حرب فؤاد ياسين رئيس عمليات حرس الحدود أثناء حرب الكرامة، تحية لكل جنودنا البواسل وعائلاتهم وأبنائهم لما يقدمونه من دماء لحفظ سلامنا ووطنا”.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.