فنانة عربية مشهورة تغني بعد وفاة حماتها بساعات

المستقلة /- تعرضت النجمة اللبنانية، نانسي عجرم، لحملة من السخرية والانتقادات، بسبب إحيائها حفلاً غنائياً في مصر، بعد وفاة والدة زوجها بساعات، وعدم إلغائها الحفل والاعتذار عنه، مراعاة لحالة حزن زوجها .

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، ظهرت فيه نانسي وهي تغني أغنيتها “مفيش حاجة تيجي كده”، وترقص على أنغام الأغنية، وسط تفاعل كبير من الجمهور الحضور .

وسخر العديد من رواد “السوشيال ميديا” من إحيائها الحفل باللون الأسود، قائلين: “واضح أنها كانت تحبها جداً”، و”فى إيه يا جماعة ما هي زعلانة ولابسة أسود؟”، و”طالما ارتدت أسود خلاص”، و”الحزن في القلب مش في الغنا وبعدين ما هي لابسة أسود ولا تبين أكتر في السواد .”

واستنكر آخرون كونها فضلت عملها على الحداد على والدة زوجها، فقال أحدهم: “ليش الصعوبة لازم تدفع البدل ولا تطلع ترقص وتغني يا لطيف المال صار أغلى من الناس لو قطة الواحد بيزعل عليها أكتر” و”ما هذا الضمير يا إلهي قادرة تدفع شرط جزائي وما تروحش ولا هي فقيرة يعني؟

بينما برر آخرون سبب إحيائها الحفل، فقالوا: “ترا مجبورة هذا عقد عمل وتذاكر محجوزة يعني مرات البشر بيصير معاها أسوأ الظروف بس ما حدا يقدر هالشيء، ولازم يتأقلم ويمشيها لو هي تخسر”، و”مضطرة ما بتقدر تلغي وأهم شي بالموضوع إن جوزها راضي .”

التعليقات مغلقة.